Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

أنباء عن إلتحاق جماعي لقيادات إتحادية بـ”الأحرار”..وشقران يوضح

أنباء عن إلتحاق جماعي لقيادات إتحادية بـ”الأحرار”..وشقران يوضح

أنباء عن إلتحاق جماعي لقيادات إتحادية بـ”الأحرار”..وشقران يوضح

تناسلت أنباء عن إستقالة جماعية لعدد من قيادات ورؤساء الجماعات والمستشارين، المنتميين لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بإقليم الحسيمة، يقودهم  البرلماني السابق، ورئيس جماعة ترابية، عبد الحق أمغار، وإلتحاقهم  بحزب التجمع الوطني للأحرار استعدادا لخوض غمار الانتخابات الجماعية و التشريعية المقبلة.

وقال مصدر محلي، إن قرار الإستقالة الجماعية يأتي بعد مشاورات تمت بين قيادات جهوية للأحرار مع عدد من المستشاريين الجماعيين الإتحاديين المستاؤون من تكرار الإتهامات قيادات إتحادية لحراك الريف بالإنفصال والعمالة للخارج.

وإعتبر المصدر أن المستقيلون يبحثون من خلال إلتحاقهم بالأحرار على التموقع السياسي الجديد الذي يسمح لهم لالفوز بمقاعد إنتخابية سواء الجماعية أو البرلمانية.

وفي ذات السياق، إتصلت “جريدتنا” بإمام شقران، عضو المكتب السياسي للإتحاد الإشتراكي، ورئيس فريقه النيابي بمجلس النواب، من اجل التأكد من مدى صحة خبر الإستقالة الجماعية، والذي نفى وجود إلتحاقات لإتحاديين بحزب التجمع الوطني للأحرار.

وقال شقران: “صباح اليوم السبت ينعقد الملتقى الوطني لرؤساء الجماعات الترابية، بالمقر المركزي، تحت إشراف إدريس لشكر الكاتب الأول للحزب، وبحضور المستشاريين الجماعيين للحزب، والأشخاص الذين تم الحديث عن إستقالتهم يشاركون في هذا الملتقى”.

عن الكاتب

تارودانت 24 Taroudant

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية