12353150665706248
آخر الأخبار
أخبار ساخنة

من فاس .. الأحرار يهنئ “الأسود” و “بوعيدة” و يعتز بتصدره انتخابات تارودانت ومكناس

الخط
من فاس .. الأحرار يهنئ “الأسود” و “بوعيدة” و يعتز بتصدره انتخابات تارودانت ومكناس

من فاس .. الأحرار يهنئ “الأسود” و “بوعيدة” و يعتز بتصدره انتخابات تارودانت ومكناس

عقد المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار اجتماعا برئاسة رئيسه عزيز أخنوش، يوم أمس الجمعة 12 يوليوز 2019 بمدينة فاس، وذلك في إطار استراتيجية الحزب لعقد اجتماعات المكتب السياسي في كل جهات المملكة.

و حسب بلاغ للحزب فقد توقف -الحزب- عند أداء المنتخب الوطني لكرة القدم، خلال مشاركته بكأس إفريقيا للأمم، و عبر عن أسفه العميق للخروج المبكر من منافسات هذه الدورة، مقدما الشكر لعناصر النخبة الوطنية عن أدائهم المتميز، متمنيا لهم التوفيق في ما هو قادم من منافسات حتى يعيدوا الفرحة للشعب المغربي.

وعبّر المكتب السياسي عبر ذات البلاغ عن اعتزازه بالنتائج الإيجابية التي حققها التجمع الوطني للأحرار خلال الانتخابات الجزئية بجماعة إكودار المنابهة بإقليم تارودانت و بجماعة مولاي إدريس زرهون بإقليم مكناس، التي أجريت مؤخرا، موضحا أن هذه النتائج الأخيرة هو ما يترجم العمل الميداني الكبير والمتواصل الذي يقوم به “الأحرار”، وللقرب من المواطنين والإنصات لانشغالاتهم، داخل المدن، وبالقرى والمداشر والمناطق النائية.

كما جدّد المكتب السياسي الدعوة إلى تسريع المصادقة على القانون الإطار للتربية والتكوين، الذي تأخر إخراجه لأسابيع عديدة، وهو ما يمسّ بمدخل أساسي من مداخل إصلاح المنظومة التعليمية ببلادنا، ويضر بمصالح أبناء المغاربة ويكرّس حرمانهم من تكافؤ الفرص، يقول البلاغ ذاته.

وشدّد المكتب السياسي على أن منهجية الحزب تنبني على العمل الميداني وتواصل القرب، طيلة أيام السنة، الشيء الذي يزعج بعض الأطراف التي تختزل العمل السياسي في البحث عن الأصوات الانتخابية، مجدّدا التعبير عن اعتزازه بحصيلة وزراء الحزب التي منحت الحصيلة الحكومية نفسا إيجابيا، وخاصة في ما يتعلق بخلق مناصب الشغل وجلب الاستثمارات.

هذا وقدّم الحزب تهانيه لمباركة بوعيدة كرئيسة لجهة كلميم واد نون، متمنّيا لها التوفيق في مهامها الجديدة، ومثمّنا التصويت عليها من قبل مختلف الفرقاء السياسيين، الشيء الذي من شأنه أن يساهم في تدارك حالة الجمود التي كان يعيش على وقعها مجلس الجهة، وأن يعطي دفعة قوية لسير عمل المشاريع التنموية الُمبرمجة، والتي سيكون لها وقع إيجابي على الساكنة.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة