Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

أين اختفى الشيخ بنكيران ..هل انتهى سياسيا....

أين اختفى الشيخ بنكيران ..هل انتهى سياسيا....

أين اختفى الشيخ بنكيران ..هل انتهى سياسيا....

  يتساءل عدد من المتتبعين للساحة السياسية، عن سبب اختفاء رئيس الحكومة السابق، عبد الاله بنكيران، عن مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما عود النشطاء على “لايفاته” المثيرة وخرجاته “الغريبة”.

وكان بنكيران، قد حذر في آخر بث مباشر له، على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، من التصويت على مشروع قانون التعليم “51.17”، الذي يهدف الى “فرنسة” المواد العلمية بالمستويات الأولية.

خرجة بنكيران، تسببت في تأجيل جلسات التصويت على القانون المذكور، كما أدت الى انقسام وخلاف داخل الفريق النيابي للعدالة والتنمية، بين مؤيد ومعارض.

مصادر مطلعة، أكدت ل”هبة بريس” أن الجهات العليا وجهت “توبيخا” لبنكيران الذي لا زال “يظن نفسه مسؤولا حكوميا”، بسبب تدخله في قوانين تهم الرأي العام ومعروضة على البرلمان والحكومة.

وأضافت مصادرنا، أن الجهات المعنية، دعت بنكيران الى التوقف عن التدخل بشؤون الحكومة، والخروج بتصريحات من شأنها التأثير على السير العادي لعملها وعمل المؤسسة التشريعية.

وأشارت مصادر الجريدة، الى أن بنكيران، تجاوب مع “تعليمات” الجهات المعنية، لافتة الى أنه تجنب التعليق على عدد من القرارات والملفات المهمة مؤخرا، وفي مقدمتها تعليق أساتذة التعاقد لاضرابهم عن العمل، والتوقيع على اتفاق الحوار الاجتماعي، وغيرها

عن الكاتب

تارودانت 24 Taroudant

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية