Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

بالصور.. ساكنة وفعاليات من المجتمع المدني بالجماعة الترابية لإغرم بإقليم تارودانت تودع باشا إغرم في حفل تكريمي

بالصور.. ساكنة وفعاليات من المجتمع المدني بالجماعة الترابية لإغرم بإقليم تارودانت تودع باشا إغرم في حفل تكريمي

بالصور.. ساكنة وفعاليات من المجتمع المدني بالجماعة الترابية لإغرم بإقليم تارودانت تودع باشا إغرم في حفل تكريمي

 الحسن شاطر
في جو يطبع الحب والتلاحم العائلي نظمت الجماعة الترابية لإغرم وفعاليات المجتمع المدني بإغرم بدائرة إغرم إقليم تارودانت، حفل توديع السيد المصطفى بوخليفي باشا مدينة إيغرم، وذلك بقاعة الاجتماعات ببلدية اغرم، مساء أمس الأربعاء 14 غشت الجاري.
وقد تخلل هذا الحفل كلمات كل من السيد نجيب عثمان رئيس الجماعة الترابية لإغرم، والسيد حميد الزرهوني رئيس جمعية تيويزي للبيئة والأوراش الكبرى بإغرم، أشادا خلالها بالخدمات التي أسداها الباشا لساكنة هذه المنطقة، وكذلك الاشادة بالاخلاق النبيلة التي يتميز بها، كما عبر المتدخلان عن شكرهما وامتنانهما لرجل سلطة من طينة هذا الشخص، كما أكد عثمان نجيب أن السيد المصطفى بوخليفي كان شريكا أساسيا تنمويا بامتياز.
كما قدمت خلال هذا الحفل، شهادة مباشرة اعترافا وتقديرا للباشا الذي كرس المفهوم الجديد للسلطة على مستوى باشوية إغرم في مدة انتدابه بها من قبل أحد الحاضرين.
وجاء الحفل، عرفانا بالعطاء الكبير الذي قدمه طيلة عمله بباشوية إغرم، وعلى مجهوداته المبذولة وآذانه الصاغية وأبوابه المفتوحة وإمتنانا منهم على مهنيته في التعامل ونهجه سياسة القرب خلال الفترة التي قضاها على رأس الباشوية.
وقد استأثر انتقال السيد المصطفى بوخليفي باهتمام كبير من طرف مكونات النسيج الجمعوي بالجماعة الترابية لإغرم، وذلك لما يتحلى به الرجل من خصال حميدة، فقد تميزت شخصيته بروح هادئة جعلته يحظى بالقبول، كان رجل الحوار والتسويات بامتياز كما عرف بانفتاحه وقدرته على التواصل مع الجميع بهذه المنطقة.
وحضر حفل الوداع كل من السيد نجيب عثمان رئيس الجماعة الترابية لإغرم، والسيد حميد الزرهوني رئيس جمعية تيويزي للبيئة والأوراش الكبرى بإغرم، وموظفي وأعضاء وأعيان وعدد من ساكنة الجماعة الترابية لإغرم، ومجموعة من فعاليات المجتمع المدني بالبلدية.
وفي الختام قدمت للباشا هدايا تذكارية، وذلك عربون مودة وشكر وتقدير على الخدمات التي قدمها من منصبه لفائدة ساكنة بلدية إغرم وإعترافا بسلطة القرب التي ظل يمارسها طيلة عمله كباشا بمدينة إغرم.
واختتم الحفل بحفل شاي على شرف الحضور وأخذ صورة جماعية تذكارية بالمناسبة.

عن الكاتب

تارودانت 24 Taroudant

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية