القائمة الرئيسية

الصفحات

نادي روطاري "أكادير مارينا" ينخرط في دعم جهود التصدي لانتشار فيروس كورونا

نادي روطاري "أكادير مارينا" ينخرط في دعم جهود التصدي لانتشار فيروس كورونا

نادي روطاري "أكادير مارينا" ينخرط في دعم جهود التصدي لانتشار فيروس كورونا

أكادير - انخرط أعضاء نادي روطاري "اكادير مارينا" في المبادرات المتخذة على مستويات عدة من أجل توفير مزيد من الدعم المادي واللوجستي للجهود المبذولة في إطار التصدي لانتشار فيروس كورونا.

   وفي هذا السياق، أقدم النادي على توفير كمية كبيرة من المؤونة المنزلية لفائدة 500 أسرة، من بين الفئات الاجتماعية ذات الدخل المحدود، أو التي أصبحت من دون مورد مادي بفعل دخول حالة الطوارئ الصحية حيز التنفيذ، كما شملت هذه العملية بعض الأسر الأجنبية التي لجأت إلى المغرب هربا من النزاعات المسلحة.

   وأوضح مصدر مسؤول بنادي روطاري "أكادير مارينا" أن كل واحدة من الأسر المستفيدة من هذه العملية الإنسانية التضامنية خصصت لها 5 لترات من زيت المائدة، و5 إلى 10 كلغ من الدقيق، وكميات من السكر، والشاي، إضافة إلى معلبات أخرى لبعض المواد الغذائية مثل زيت الزيتون، وزبدة المائدة وغيرها.

   وعلاوة عن ذلك، قام نادي روطاري "أكادير مارينا" بربط الاتصال مع بعض الفاعلين الاقتصاديين في مدينة أكادير حيث استطاع بفضل هذه المبادرة الحصول على كمية كبيرة من الخضر تم توجيهها لمركز إيواء الأطفال في وضعية الشارع بمدينة إنزكان، وكدا لفائدة مركز العناية بالأمهات في وضعية صعبة بمدينة أكادير.

   وفي سياق دعم الجهود التي ينهض بها الأطر الطبية والتمريضية في المستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير، قام النادي بوضع حافلتين صغيرتين لنقل الموظفين، رهن إشارة الإدارة الصحية، وذلك قصد المساهمة في تيسير ظروف اشتغال الاسرة الصحية وتنقلاتها دون الاختلاط بالآخرين.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات