القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

"حشدت" تستفسر حول توزيع إعانات في أولاد النمة

"حشدت" تستفسر حول توزيع إعانات في أولاد النمة

"حشدت" تستفسر حول توزيع إعانات في أولاد النمة

طالبت حركة الشبيبة الديمقراطية التقدمية بسبت أولاد النمة عامل إقليم الفقيه بن صالح بالتدخل لوقف ما أسمته بـ"ممارسات وسلوكيات غير مسؤولة لبعض أعوان السلطة في تعاطيهم مع عملية تسجيل وضبط لائحة المستفيدين، ومعهم مجموعة من الفاعلين الجمعيين المحسوبين على بعض الأحزاب".
ودعت الحركة المعروفة اختصارا بـ"حشدت" عامل الإقليم إلى حث رجال السلطة المحلية بالمدينة على الاعتماد في تحديد لوائح المستفيدين على معايير شفافة بعيدة عن منطق الانتقاء والإقصاء، تُراعي ظروف مجموعة من الأسر والعائلات في وضعية صعبة، وكذا مجموعة من العمال المهاجرين العالقين بالمدينة، والاعتماد على أعوان السلطة في توزيع الإعانات بدل تجار الانتخابات.
وأثارت الحركة، من خلال بيان تتوفر تارودانت بريس على نسخة منه، انتباه السلطات إلى أن مجموعة من الأحياء بالمدينة تعرف تجمهرا أثناء عملية توزيع الإعانات الغذائية؛ وهو ما يتعارض مع إنجاح حالة الطوارئ والجهود المبذولة لمكافحة جائحة كورونا.
وعبرت "حشدت" عن رفضها لاستغلال هذه الإعانات في أغراض انتخابية ضيقة لا تراعي الظروف الحالية التي تمر منها البلاد ومعها مجموعة من العائلات والأسر المعوزة في وضعية اقتصادية صعبة، كما أشارت إلى أن مراسلتها جاءت على إثر "شكايات في الموضوع".
reaction:

تعليقات

تارودانت بريس جميع الحقوق محفوظة © 2020 taroudant 24 press