القائمة الرئيسية

الصفحات

taroudantpress وكالة التأمين الصحي تساهم بـ10 ملايين درهم تارودانت بريس

taroudantpress  وكالة التأمين الصحي تساهم بـ10 ملايين درهم   تارودانت بريس

taroudantpress  وكالة التأمين الصحي تساهم بـ10 ملايين درهم   تارودانت بريس

أعلنت الوكالة الوطنية للتأمين الصحي عن مساهمتها بمبلغ 10 ملايين درهم ، يتم خصمها من فائض مواردها المخصصة لإنفاق التدبير ، وقد تم تحويلها إلى صندوق إدارة الوباء 'كوفيد- 19 'لدعم الجهود الوطنية للتعامل مع تداعيات هذا الوباء.

وتأتي هذه المبادرة ، بحسب نفس الوكالة ، 'في إطار حملة التضامن الوطني والتعبئة العالمية والمستمرة لمواجهة تداعيات جائحة فيروس كورونا ، وبالتزامن مع التوجيهات الملكية بإنشاء صندوق من أجل إدارة جائحة 'كوفيد 19'.

وقد اتخذت هذه المبادرة بالتنسيق مع وزير الصحة بصفته رئيس مجلس إدارتها ، وبتوافق آراء جميع أعضاء مجلس إدارة الوكالة ، 'بروح من الجميع. المسؤولية والمواطنة المخلصة ، المشبعة بقيم التضامن والتآزر والتضامن الاجتماعي.

تضاف هذه المبادرة ، بحسب المصدر نفسه ، إلى سلسلة الإجراءات والتدابير التي اتخذتها الوكالة الوطنية للتأمين الصحي ، لمواكبة جهود الجهات العامة المختصة في المغرب ، لتحسين الوضع الاستثنائي المرتبط هذا الوباء ، 'خاصة فيما يتعلق بتسهيل الوصول إلى المعلومات ، وضمان الاستمرارية والكفاءة. الخدمات التي تقدمها الوكالة ، من خلال تعزيز وتوسيع الإدارة الرقمية وتوفير خدماتها لصالح المواطنين الذين يستفيدون من التغطية الصحية الأساسية ومقدمي الرعاية الصحية ، الإدارة والقطاعات الحكومية ذات الصلة ، عبر بوابة الإلكترونيات للوكالة ، ومن خلال وسائل الإعلام التي تم تطويرها خصيصًا لإدارة هذه المرحلة. ''
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات