القائمة الرئيسية

الصفحات

taroudantpress ترودو يتواصل مع الأطفال الكنديين حول "كورونا" تارودانت بريس

taroudantpress   ترودو يتواصل مع الأطفال الكنديين حول "كورونا"  تارودانت بريس

taroudantpress   ترودو يتواصل مع الأطفال الكنديين حول "كورونا"  تارودانت بريس

قدم التلفزيون الكندي وعدد من منصات وسائل التواصل الاجتماعي في كندا اجتماعًا لرئيس الوزراء جاستن ترودو ، أجاب خلاله على أسئلة العديد من الأطفال الكنديين حول فيروس كورونا الجديد وما كندا والعالم تمر بسبب هذا الوباء.

اللقاء الذي تم بثه باللغتين الفرنسية والانجليزية وحضره الدكتورة تيريزا تام مديرة وكالة الصحة العامة الكندية حيث قامت رئيسة الوزراء بتأمين الاطفال والتحدث معهم. بطريقة بسيطة ومرنة ، مما يتيح لهم فهم جميع جوانب الأزمة الصحية التي يواجهها العالم بوضوح.

لم يفوت الأطفال الفرصة ناهيك عن مصير الدراسات بسبب 'كورونا' ، حيث حثهم ترودو ، في هذا الصدد ، على مواصلة ممارسة تمارينهم الأكاديمية في معظم المواد. كما حذرهم من ضرورة مراعاة الظروف الصحية بانتظام وغسل أيديهم واحترام شروط العزل.

ردا على سؤال حول آثار فيروس كورونا على البيئة ، اعترف ترودو أن التباطؤ الاقتصادي العالمي الناجم عن Covid-19 قد أزال بعض التلوث من الأرض ، مضيفًا أنه سيكون من المهم التفكير كيفية الحد من التلوث في المستقبل.

قبل الاجتماع الذي استمر 15 دقيقة ، عمل ترودو على طمأنة الأطفال وجعل العلماء في جميع أنحاء العالم يعملون على تطوير لقاح يمكن أن يحارب الفيروس.

كما طمأنهم على صحة زوجته صوفيا ، والظروف التي عانت منها بسبب 'التاج' الذي حرمها من معانقة أطفالها وجعلها حزينة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات