القائمة الرئيسية

الصفحات

taroudantpress سلطات سبت أولاد النمة تحجز مواد غذائية فاسدة تارودانت بريس

taroudantpress   سلطات سبت أولاد النمة تحجز مواد غذائية فاسدة  تارودانت بريس

taroudantpress   سلطات سبت أولاد النمة تحجز مواد غذائية فاسدة  تارودانت بريس

وكانت السلطات المحلية قد ضبطت يوم السبت أبناء 'النعمة' المنتسبين لمنطقة الطرابية الفقيه بن صالح.

وقالت مصادر مطلعة إن الوكالة المحلية التي تراقب أسعار المواد الغذائية ونوعيتها في المدينة ضبطت كميات من الأسماك الفاسدة للبيع في أحياء المدينة على دراجة ثلاثية العجلات في ظروف لم يستوف شروط الأمن الصحي.

وأضافت أن اللجنة نفسها التي تضم مسؤولاً من إدارة الشؤون الاقتصادية والاجتماعية في مدينة باشويا وممثل عن إدارة حماية صحة المجتمع ورئيس إدارة الشؤون الاقتصادية والتنسيق. داهمت الوظائف وأفراد الأمن والمخزن الإداري وممثلو السلطات المحلية ووكلائهم المتاجر التجارية يوم السبت واستولوا على سلع منتهية الصلاحية ومواد أخرى. تم بيعه في ظروف غير صحية.

أسفرت الغارة عن ضبط 10 كيلوغرامات من نقانق الديك (الكشمير) ، 04 كيلوغراما من الذرة ، كيلوغرامين من الزيتون ، 06 كيلوغراما من الزبدة ، 500 غرام من مربى المشمش ، كمية من الخميرة الناعمة ، عدة مشروبات غازية منتهية الصلاحية ، بالإضافة إلى كمية المهمة الموصوفة من المأكولات البحرية المختلفة ، والمواد الأخرى.

وخلال الجولة استعرضت اللجنة المشتركة المواد الخام والمنتجات الغذائية المعروضة في المساحة التجارية لسوق السبت واستمرت في تعبئتها لجميع التجار من أجل احترام الأسعار وترك مسافة كافية إلى المستهلك لضمان سلامة الجميع وتفعيل التدابير الاحترازية لفيروس كورونا الجديد.

وقد سجلت اللجنة نفسها ، بحسب إدريس الإدريسي ، رئيس إدارة الشؤون الاقتصادية والاجتماعية في سوق الباشوية السبت ، استقرار أسعار الخضار والمواد الغذائية الأساسية ، وكان العرض والطلب متماشيين. مما كانوا عليه قبل زمن كورونا.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات