القائمة الرئيسية

الصفحات

taroudantpress هذه توقعات أحوال الطقس اليوم الأحد في المغرب تارودانت بريس

taroudantpress  هذه توقعات أحوال الطقس اليوم الأحد في المغرب   تارودانت بريس

taroudantpress  هذه توقعات أحوال الطقس اليوم الأحد في المغرب   تارودانت بريس

يوم الأحد ، تتوقع خدمة الأرصاد الجوية الوطنية أن تمر غيوم كبيرة مع بضع قطرات متناثرة في مرتفعات الأطلس وساحل البحر الأبيض المتوسط ​​والريف ، مع طقس مستقر وسماء غائمة قليلاً في بعض الأحيان غائم في بقية المملكة.

وستتشكل غيوم منخفضة مصحوبة بكتل ضبابية محلية على ساحل المحيط الأطلسي ، حيث تجتاح الأعاصير المحلية المناطق الجنوبية الشرقية والجنوبية والجنوبية. الرياح ستكون معتدلة وسوف تهب من القطاع الشمالي في المحافظات الجنوبية ، ومن القطاع الغربي في السهول الشمالية والوسطى ، ومن القطاع الجنوبي في المنطقتين الشرقية والجنوبية الشرقية.

تتراوح درجات الحرارة الدنيا بين 0 و 6 درجات في الأطلس والريف ، وبين 7 و 12 درجة في المنطقة الشرقية وتلال الفوسفات ، وبين 10 و 15 درجة في الشمال والوسط والجنوب الشرقي وشمال المناطق الجنوبية. سيكون بين 14 و 20 درجة في أقصى الجنوب الشرقي وبقية المحافظات الجنوبية.

أما بالنسبة لدرجات الحرارة أثناء النهار ، فسوف تتقلب بين 15 و 22 درجة في مرتفعات الأطلس ، والريف وساحل البحر المتوسط ​​، وبين 22 و 25 درجة في المنطقة الشرقية وسواحل المحيط الأطلسي ، وبين 23 و 29 درجات في السهول الداخلية الشمالية والوسطى ، وتلال الفوسفات ، والماس ، ومنطقة سوس ، إلى الجنوب الشرقي والشمال الغربي من المناطق الجنوبية. وسيكون بين 28 و 34 درجة في أقصى الجنوب الشرقي وبقية المحافظات الجنوبية.

سيكون البحر محمومًا إلى حد ما مع واجهة البحر الأبيض المتوسط ​​، وبوغاس وعلى طول ساحل المحيط الأطلسي.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات