القائمة الرئيسية

الصفحات

taroudantpress انتقادات لاذعة لزهير زائر بسبب «أدومة» تارودانت بريس

taroudantpress  انتقادات لاذعة لزهير زائر بسبب «أدومة»   تارودانت بريس

taroudantpress  انتقادات لاذعة لزهير زائر بسبب «أدومة»   تارودانت بريس

تعرض زهير زرير لهجوم كبير من قبل فيسبوكي على موقع التواصل الاجتماعي 'انستغرام' ، بعد ظهوره في فيلم Life المميز الذي يقلد 'إدوما' في حركاته وكلماته ، متحدثًا إلى 'لوتوبيرز' دينا آل- ترتدي العسابي ملابس نسائية صادمة وماكياج صلب مع شفاه حمراء منتفخة.
تعرض لموجة من الانتقادات بعد أن تم توزيع الفيديو على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث علق أحدهم: 'ذات يوم ، سخر القاضي من عياد ، الذي كتب ديالو ، لم يتمكنوا من القراءة في العالم ، ولم أستطع الوقوف والنهوض. الظرف على الأقل لا يهم .. ضحك .. أنا أحترم الأسر المغربية التي عانت من إصابات ووفيات بسبب هذا الوباء. وعلق آخرون: 'مظهرك بهذه الطريقة يثير أكثر من علامة استفهام'. استنكر معظم المعلقين هذا الفيديو ، متسائلين عن الغرض منه وما الرسالة التي يريد إيصالها إلى المشتركين فيه ، وأين يضحكون ويستمتعون بما يحاول كل مرة خلع ملابسه والتحدث عنه بشكل صادم مع دينا أكسي ، التي بدت مصدومة بدورها. زهير يتحدث معه مباشرة.
من ناحية أخرى ، رأى البعض أن مظهر الزائر في ملابس النساء هو حرية شخصية وشيء عادي هو جزء من التشخيص والترفيه.
وأثار زهير بالفعل إدانة للجمهور المغربي ورواد مواقع التواصل الاجتماعي ، عندما قدم 'فقرة كوميدية' على القناة الثانية 'دوسيم' ، التي سخرت من القاضي إياد الذي كشف القناة وزهير للنقاد العظماء.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات