القائمة الرئيسية

الصفحات

taroudantpress أصحاب "راميد" يستفيدون من "تعويض كورونا" مطلع الأسبوع المقبل تارودانت بريس

taroudantpress   أصحاب "راميد" يستفيدون من "تعويض كورونا" مطلع الأسبوع المقبل  تارودانت بريس

taroudantpress   أصحاب "راميد" يستفيدون من "تعويض كورونا" مطلع الأسبوع المقبل  تارودانت بريس

أعلنت لجنة اليقظة الاقتصادية ، على علم متلقي خدمة 'رميد' ، الذين أرسلوا تصريحاتهم عبر الرقم 1212 ، أن صندوق إدارة جائحة كورونا ، تم إنشاؤه بناء على تعليمات الملك محمد السادس. ، سيدفع المنح المالية المتعلقة بالملفات المقبولة.

وفي بيان صحفي نشرته وزارة الاقتصاد والمالية والإصلاح الإداري ، أشارت اللجنة إلى أن جميع ملفات مستخدمي خدمة 'رميد' الذين أرسلوا إعلاناتهم عبر الرقم 1212 ، والذين تمكنوا من إرفاق رسالة قصيرة بشأن تسجيل طلباتهم ، في مرحلة الدراسة.

أما الملفات المقبولة ، فسيتم إعلام المستفيدين برسالة قصيرة عن مكان الانسحاب من يوم الاثنين 6 أبريل. لتجنب الازدحام حول نقاط السحب خلال فترة الحجر الصحي هذه ، سيتم تمديد وقت الوصول عن طريق الرسائل القصيرة لعدة أيام ، بدءًا من 6 أبريل.

دعت اللجنة الأشخاص الذين لم يتلقوا الرسائل عبر هواتفهم إلى عدم التحرك ، حتى يتمكنوا من الاتصال برقم 1212 للرد على أي أسئلة ، بينما تظل إجراءات الحجر الصارمة سارية.

وفقًا لنفس الرسالة ، يتجلى إجراء السحب في عدة نقاط ، حيث يتلقى المستلم رسالة قصيرة تحمل رقمًا مرجعيًا بالإضافة إلى مكان الانسحاب: 'أما الشخص الذي سيذهب إلى مكان آخر للانسحاب غير محدد في رسالة ، فلن تتمكن من الحصول على المساعدة '.

وفي هذا السياق ، أشارت اللجنة إلى أنه إذا كان مكان الانسحاب المشار إليه في الرسالة القصيرة هو وكالة الأداء ، فيجب على المستفيد تقديم بطاقة الهوية الوطنية لسحب مبلغ المساعدة.

أما إذا كان مكان السحب المشار إليه هو النافذة التلقائية التابعة لوكالة مصرفية ، يحدد المصدر نفسه ، فيجب على المستفيد إدخال الرقم الذي تطلبه الرسالة القصيرة ، ثم إدخال آخر أربعة أرقام من بطاقة هويته (باستثناء نوافذ بنك الائتمان الزراعي ، الذي يجب إدخال الرقم السري المكون من ستة أرقام) ، وإذا كان رقم بطاقة الهوية الوطنية أقل من أربعة أرقام ، فيجب إضافة الأصفار.

يمكن للمستفيد طلب أي معلومات عن سحب الميزة المالية باستخدام رقم الهاتف الذي سيتم إبلاغه به عن طريق الرسائل القصيرة ، 'أما بالنسبة لرائد الفئة الذي يعمل في القطاع غير الرسمي ولا يستفيد من خدمة الرميد ، فسيتم أعلن قريبا. تارودانت بريس.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات