القائمة الرئيسية

الصفحات

"غلطة سراي" يريد مبادلة بلهندة بمهاجم برازيلي

"غلطة سراي" يريد مبادلة بلهندة بمهاجم برازيلي

"غلطة سراي" يريد مبادلة بلهندة بمهاجم برازيلي

يتجه مسؤولو نادي غلطة سراي التركي لكرة القدم إلى إبرام صفقة تبادلية مع نظرائهم بالنصر السعودي، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.
وحسب مصادر تركية، من بينها صحيفة "أكشام" التركية، فإن المهاجم البرازيلي جوليانو يرغب في الرحيل عن النصر، بسبب مستحقاته المتأخرة؛ في حين يعد غالطة سراي أحد أبرز المهتمين بضم اللاعب السابق للغريم الأزلي فناربخشة.
ويريد الطاقم التقني للنادي التركي استغلال رغبة النصر السعودي والمتمثلة في الاستفادة من خدمات الدولي المغربي يونس بلهندة، وذلك لإقناعه بإجراء هذه الصفقة التبادلية بالرغم من رغبة متوسط ميدان الأسود في خوض تجربة احترافية جديدة بأوروبا.
وأوضحت المصادر نفسها أن رغبة غالطة سراي في ضم جوليانو، الذي يستمر عقده مع النصر حتى نهاية الموسم المقبل، وكذلك رغبة النصر في التعاقد مع المغربي يونس بلهندة تمهدان لإبرام صفقة تبادلية قبل الموسم المقبل.
من جانبه، أبدى متوسط ميدان الأسود استعداده لمجالسة مسؤولي فريقي ريال بيتيس وأولمبيك ليون اللذين يرغبان أيضا في انتدابه خلال الميركاتو الصيفي المقبل؛ وهو ما سيصعب مأمورية الأندية الخليجية الراغبة في ضمه.
وكان اللاعب المغربي يونس بلهندة تلقى، خلال الفترة الماضية، عروضا من أندية الهلال والأهلي والغرافة والدحيل، للحصول على خدماته في الموسم المقبل، وبالفعل قدم الأهلي عرضا مغريا للاعب قيمته 7 ملايين في الموسم الواحد؛ لكنه يريد الرحيل صوب دوري أوروبي.
يشار إلى أن اللاعب سالف الذكر سبق له أن انضم إلى فريق غلطة سراي صيف سنة 2017 قادما من دينامو كييف الأوكراني بصفقة مالية ناهزت 9 ملايين أورو، وتمكن من التتويج رفقة ناديه التركي بلقب الدوري في مناسبتين ولقب كأس تركيا.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات