القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

برلماني يراسل رئيس الحكومة بسبب الرميد وأمكراز

برلماني يراسل رئيس الحكومة بسبب الرميد وأمكراز
برلماني يراسل رئيس الحكومة بسبب الرميد وأمكراز
لم يهدأ بعد النقاش الدائر حول عدم تصريح وزيرين بالحكومة بمستخدميهم بالصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، ذلك أن برلماني عن المعارضة راسل رئيس الحكومة حول عدم التصريح بمستخدمي المهن الحرة لدى الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي.

وجاء في السؤال الكتابي الذي وجهه هشام صابري عن فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب، أن العديد من وسائل الإعلام تناولت مؤخرا موضوع عدم تصريح بعض المسؤولين الحكوميين بالمستخدمين الذين يشتغلون لديهم بمكاتبهم المهنية، لدى الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، كما تنص على ذلك القوانين الجاري بها العمل.

وساءل صابري رئيس الحكومة سعد الدين العثماني حول مدى صحة هذه الأخبار، والإجراءات التي سيتخذها العثماني في حال تبث عدم التصريح بهؤلاء المستخدمين وما هي التدابير المتخذة لإلزام أرباب جميع المهن الحرة بالتصريح بمستخدميهم لدى الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي.


وكان هذا الموضوع قد أثار الجدل في الوسطين السياسي والإعلامي، ولدى المواطنين كذلك، قبل أن يصل لقبة البرلمان، حيث أثاره رشيد حموني عن حزب التقدم والاشتراكية، ثم مستشارة برلمانية عن الكونفدرالية الديموقراطية للشغل، غير أن الحكومة لم تقدم أي إجابات لحدود اليوم، باستثناء بيان حقيقة نشره أحد أفراد عائلة الكاتبة السابقة للمصطفى الرميد.

reaction:

تعليقات

تارودانت بريس جميع الحقوق محفوظة © 2020 taroudant 24 press