القائمة الرئيسية

الصفحات

رئيس المولودية: نحاول إقناع بنشيخة بالبقاء وظروف عائلية هي العائق

رئيس المولودية: نحاول إقناع بنشيخة بالبقاء وظروف عائلية هي العائق
رئيس المولودية: نحاول إقناع بنشيخة بالبقاء وظروف عائلية هي العائق
أوضح محمد هوار، رئيس نادي مولودية وجدة لكرة القدم، أن إدارة الفريق تُحاول إقناع عبد الحق بنشيخة بتمديد عقده لمواسم إضافية، بعدما عبر المدرب الجزائري عن رغبته في الرحيل مع نهاية الموسم الكروي الحالي.
وقال رئيس المولودية الوجدية في اتصال هاتفي لـ"هسبورت": "نُحاول إقناع بنشيخة بتمديد مقامه مع الفريق لمواسم إضافية، بعد النتائج الإيجابية التي حققها خلال الموسم الكروي الحالي، على رأس العارضة الفنية لسندباد الشرق".
وأضاف المتحدث نفسه: "هناك بعض الظروف العائلية بالنسبة لبنشيخة تُعقد مهمة تمديد عقده، وسنُحاول مواصلة المفاوضات معه لإيجاد الحل، وإن لم نتوصل إلى حل يقضي بتمديد عقده، فسيُغادر مع نهاية الموسم الكروي الحالي".
وكان الجزائري عبد الحق بنشيخة، مدرب الفريق الوجدي قد أعلن في تصريحات إعلامية الرحيل عن الفريق بنهاية الموسم الحالي وعدم تجديد عقده الذي ينتهي مع نهاية الموسم الكروي الحالي.
وكشف بنشيخة، في تصريح للتلفزيون الجزائري الحكومي، مساء السبت، أنه تحدث مع رئيس مولودية وجدة وأخبره بنيته في الرحيل بنهاية الموسم، لكنه أكد في الوقت نفسه أنه لا يعرف ماذا سيحدث في المستقبل.
يُشار إلى أن بنشيخة حقق مجموعة من النتائج الإيجابية مع فريق مولودية وجدة، جعلته يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري الاحترافي برصيد 34 نقطة، قبل التوقف المفاجئ للمنافسات بسبب تفشي وباء "كورونا".

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات