القائمة الرئيسية

الصفحات

taroudant press تفاصيل الإصابات الجديدة بفيروس "كوفيد 19" في جهات المغرب تارودانت بريس

taroudant press  تفاصيل الإصابات الجديدة بفيروس "كوفيد 19" في جهات المغرب   تارودانت بريس

taroudant press  تفاصيل الإصابات الجديدة بفيروس "كوفيد 19" في جهات المغرب   تارودانت بريس

على غرار الأيام القليلة الماضية، تواصل جهتا طنجة تطوان الحسيمة والعيون الساقية الحمراء تسجيل أكبر عدد من الإصابات بفيروس "كورونا" المستجد.
فمن أصل 243 إصابة جديدة بالمغرب خلال الـ24 ساعة الماضية، سجلت جهة طنجة تطوان الحسيمة 92 حالة جديدة تتوزع على طنجة بـ80 إصابة ثم وزان بـ7 إصابات والعرائش بـ 3 إصابات وحالة واحدة في كل من تطوان والفنيدق.
جهة العيون الساقية الحمراء أفرزت 72 حالة إضافية كلها في مدينة العيون. كما سجلت الدار البيضاء سطات 48 حالة تتوزع على البيضاء بـ38 حالة، والمحمدية بأربع حالات، والجديدة وسيدي بنور ومديونة بحالتين في كل واحدة منها.
كما سجلت جهة مراكش آسفي 15 حالة أبرزها بمراكش بـ 9 حالات، و2 في كل من آسفي والحوز وقلعة سراغنة؛ فيما انضافت 11 حالة إلى جهة الرباط سلا القنيطرة، منها 7 بالقنيطرة و2 في كل من سيدي سليمان وسيدي قاسم.
جهة فاس مكناس سجلت كذلك 4 إصابات كلها بمدينة فاس، ثم حالة جديدة بجهة الداخلة وادي الذهب؛ فيما لم تسجل جهات بني ملال خنيفرة وكلميم واد نون والشرق أي إصابات جديدة في ظرف يوم واحد.
وكشفت وزارة الصحة، اليوم الثلاثاء، عن تسجيل 243 حالة إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الـ24 ساعة الماضية، ليرتفع العدد الإجمالي للمصابين بالفيروس إلى 12533 حالة في المغرب.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات