القائمة الرئيسية

الصفحات

taroudant press فيورنتينا يتقدم سباق التعاقد مع المغربي شويعر‎ تارودانت بريس

taroudant press  فيورنتينا يتقدم سباق التعاقد مع المغربي شويعر‎   تارودانت بريس
taroudant press  فيورنتينا يتقدم سباق التعاقد مع المغربي شويعر‎   تارودانت بريس
يرغب الطاقم التقني لنادي فيورنتينا الإيطالي لكرة القدم في التعاقد مع المغربي منير شويعر، مهاجم ديجون الفرنسي، وضمه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة لتعزيز الخط الأمامي للمجموعة.
وحسب مصادر أوروبية، فإن المنافسة ستشتد بين عدة أندية أوروبية بغية التعاقد مع شويعر، من بينها بارما من الدوري الإيطالي، ونيس الفرنسي وأستون فيلا الإنجليزي، بينما يبقى نادي فيورنتينا إلى حدود اللحظة الأقرب لضم اللاعب.
وجاء اهتمام الأندية الأوروبية بخدمات البالغ من العمر 21 سنة، عقب الأداء الكبير الذي بصم عليه قبل إيقاف مسابقة "الليغ 1"، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، إذ أصبح من أمهر اللاعبين في الدوري رفقة النجم البرازيلي نيمار داسيلفا.
ويعتبر شويعر ثاني أفضل مراوغ هذا الموسم في الدوري الفرنسي بـ"3.5 مراوغات ناجحة" في كل مباراة خلف البرازيلي نيمار داسيلفا، نجم باريس سان جيرمان.
ووفق ما كشفت عنه صحيفة "أس" الإسبانية في وقت سابق، فإن فريقي اشبيلية وسيلتا فيغو الممارسين بالدوري الإسباني، أبديا رغبتهما بشكل كبير في التعاقد مع المهاجم المغربي المتألق.
وقدم المهاجم المذكور، الذي ساهم بـ10 أهداف في الموسم الحالي، بعدما سجل 8 وصنع 2 لبقية رفاقه بمختلف المسابقات، أداء متميزا ولافتا بقميص ناديه ديجون، إذ أصبح أحد اللاعبين الذين قاموا بمراوغات أكثر فعالية في مباريات "الليغ1"، ويصنف، كذلك، بين أكثر 10 لاعبين يخلقون فرص التسجيل في البطولة الفرنسية.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات