القائمة الرئيسية

الصفحات

taroudant press النصر السعودي يرغب في حسم التعاقد مع بلهندة تارودانت بريس

taroudant press   النصر السعودي يرغب في حسم التعاقد مع بلهندة  تارودانت بريس
taroudant press   النصر السعودي يرغب في حسم التعاقد مع بلهندة  تارودانت بريس
ترفض الأندية السعودية الاستسلام والتراجع عن فكرة ضم الدولي المغربي يونس بلهندة، لاعب غلطة سراي التركي، رغم رغبة صانع ألعاب "الأسود" في خوض مغامرة جديدة بالقارة الأوروبية عوض الاحتراف في الخليج العربي.
وحسب ما كشفته مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، ذائعة الصيت، فإن إدارة النصر السعودي ترغب في حسم صفقة التعاقد مع يونس بلهندة وخطف بطاقته من الغريم التقليدي الهلال، الطامح كذلك إلى نيل خدمات اللاعب.
وأضافت المجلة الفرنسية أنه تم ربط مستقبل اللاعب في الموسم الماضي بالانتقال إلى السعودية أو قطر، ليعود ويرتبط مستقبله مجددا في الأسابيع الأخيرة بخوض تجربة احترافية في الخليج.
وينافس الهلال غريمه النصر بغية التعاقد مع البالغ من العمر ثلاثين سنة، وتكرار تجربة المهاجم بافيتيمبي جوميز، في وقت يرغب بلهندة في اللعب بأحد الدوريات الأوروبية وعدم الانتقال صوب الخليج الموسم المقبل، في حين سينتهي عقده في 2021.
وأبدى متوسط ميدان الأسود استعداده لمجالسة مسؤولي فريقي ريال بيتيس وأولمبيك ليون اللذين يرغبان أيضا في انتدابه خلال الميركاتو الصيفي القادم، وهو ما سيصعب مأمورية الأندية الخليجية الراغبة في ضمه؛ بينما يسعد ذلك إدارة ناديه التركي الطامحة إلى بيع عقده للفرق العربية بغية الاستفادة من الناحية المادية.
وكان اللاعب سالف الذكر تلقى خلال الفترة الماضية عروضا من أندية الهلال والأهلي والغرافة والدحيل، للحصول على خدماته في الموسم المقبل، وبالفعل قدم الأهلي عرضا مغريا للاعب قيمته 7 ملايين في الموسم الواحد، لكنه يريد الرحيل صوب دوري أوروبي.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات