القائمة الرئيسية

الصفحات

taroudantpress جهة مراكش تسجل تعافي 18 حالة "كورونا" جديدة تارودانت بريس

taroudantpress  جهة مراكش تسجل تعافي 18 حالة "كورونا" جديدة    تارودانت بريس
taroudantpress  جهة مراكش تسجل تعافي 18 حالة "كورونا" جديدة    تارودانت بريس
أعلنت المديرية الجهوية لوزارة الصحة بجهة مراكش أسفي، الاثنين، تسجيلَ إصابتين بوباء "كوفيد-19"، خلال 24 ساعة الماضية، لترتفع بذلك الحصيلة الإجمالية لعدد المصابين بالفيروس إلى 1339 حالة.
وأفادت النشرة نفسها أن الجهة سجلت تعافي 18 حالة جديدة، بعدما أثبتت التحاليل الطبية والسريرية خلو أجساد المصابين من الوباء، ما سمح لهم بمغادرة العزل الصحي، لترتفع نسبة المتعافين إلى 93.6 في المائة، بما مجموعه 1253 حالة.
ويتوزع إجمالي المتعافين بالجهة على عمالة مراكش بـ938 حالة، وأقاليم الرحامنة بـ231 حالة، والحوز بـ50 حالة، وشيشاوة بـ24 حالة، كما تماثل للشفاء بإقليمي قلعة السراغنة والصويرة 4 أشخاص، مع تسجيل حالتي شفاء بإقليم آسفي.
ووفق معطيات المديرية، فنسبة الحالات التي تخضع للعلاج على صعيد الجهة، خلال هذه الفترة، بلغت 2.5 في المائة، أي ما معدله 37 حالة، 3 منها اكتشفت بجهة الدار البيضاء، وتتوزع على عمالة مراكش بـ34 حالة، وإقليم آسفي بـ3 حالات.
وعرفت جهة مراكش استقرار حصيلة الوفيات في 52 حالة وفاة، تتوزع على عمالة مراكش بـ44 حالة، وإقليمي الحوزبـ3 حالات، والرحامنة بحالتين، وحالة وفاة واحدة بكل من أقاليم شيشاوة وقلعة السراغنة والصويرة.
واستنادا إلى المديرية الجهوية للصحة، فالحالات المستبعدة بالجهة ارتفع عددها، خلال الفترة عينها، من 20051 إلى 21530.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات