القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

أولمبيك آسفي يتوصل بـ100 مليون من المحمدية والإغلاق يبعد كلاوديو

أولمبيك آسفي يتوصل بـ100 مليون من المحمدية والإغلاق يبعد كلاوديو
أولمبيك آسفي يتوصل بـ100 مليون من المحمدية والإغلاق يبعد كلاوديو
انتعشت خزينة فريق أولمبيك آسفي لكرة القدم، خلال الساعات الأخيرة، بملبغ مالي بقيمة 100 مليون سنتيم، كدفعة أولى من صفقة انتقال لاعبه محمد المرابط إلى فريق شباب المحمدية.
وعلمت "هسبورت" من مصادر مقربة من محيط الفريق "المسفيوي"، أن هشام آيت منا رئيس فريق شباب المحمدية، حول المبلغ المالي المذكور في الحساب البنكي الخاص بفريق أولمبيك آسفي، في إطار صفقة انتقال اللاعب محمد المرابط إلى شباب المحمدية، بعدما وقع مع فريق مدينة "الزهور" على عقد يقضي بالدفاع على ألوانه بداية من الموسم الكروي المقبل.
وحسب المصادر نفسها، فإن الاتفاق المبرم بين أنور ادبيرة رئيس أولمبيك آسفي وهشام آيت منا رئيس شباب المحمدية، يقضي بتسديد قيمة انتقال المرابط المقدرة بـ400 مليون سنتيم، على أربع دفعات، تسلم منها "القرش المسفيوي" الدفعة الأولى، ومن المنتظر أن يتوصل بالدفعة الثانية مع نهاية يوليوز الجاري.
من جهته لم يتمكن البرازيلي كلاوديو رافاييل لاعب الفريق المسفيوي، من مغادرة بلاده والعودة إلى المغرب حتى الآن، بسبب إجراءات غلق البرازيل لحدودها الجوية، بعد تفشي وباء "كورونا" في البلاد بشكل كبير.
وكان كلاوديو قد عاد إلى بلده البرازيل، بعد تعليق الأنشطة الكروية، بسبب انتشار وباء "كورونا"، حيث قضى فترة الحجر الصحي هناك، قبل أن يجد صعوبة كبيرة في العودة إلى المغرب، بالرغم من مجهودات إدارة الأولمبيك لتسهيل عودته، من خلال مراسلتها للجهات المعنية، غير أن السلطات البرازيلية لم تسمح له بالمغادرة حتى الآن، بسبب إغلاق الحدود الجوية في إطار الإجراءات الاحترازية لتفادي انتشار العدوى.
وارتباطا بالموضوع، فقد عاد اللاعب المهدي خالص إلى أرض الوطن، قادما من الديار الفرنسية بعدما قضى فترة الحجر الصحي هناك رفقة أسرته، حيث التحق قبل أيام بالتداريب الجماعية للفريق المسفيوي، بعد أن خضع للتحاليل الطبية الخاصة بالكشف عن "فيروس كورونا"، وجاءت نتائجها سلبية.
يُشار إلى أن بعثة فريق أولمبيك آسفي عادت مساء أمس الجمعة إلى مدينة آسفي، بعد المعسكر التدريبي المغلق الذي أجراه الفريق بمدينة أكادير، تخللته مجموعة من المباريات الودية، تحسبا لاستئناف منافسات الدوري الاحترافي بعد توقف نشاطه لأزيد من ثلاثة أشهر.

reaction:

تعليقات

تارودانت بريس جميع الحقوق محفوظة © 2020 taroudant 24 press