القائمة الرئيسية

الصفحات

الوداد الرياضي ومولودية وجدة يقتسمان نقاط مؤجل الجولة 19

الوداد الرياضي ومولودية وجدة يقتسمان نقاط مؤجل الجولة 19
الوداد الرياضي ومولودية وجدة يقتسمان نقاط مؤجل الجولة 19
اقتسم فريقي الوداد الرياضي لكرة القدم وضيفه مولودية وجدة، نقاط المباراة المؤجلة عن الجولة 19 من البطولة، التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، بالدار البيضاء، بعد تعادلهما بهدف لمثله.
وانطلقت مجريات المواجهة بضغط هجومي من جانب العناصر الودادية على مرمى الحارس محمد بوجاد، قابله الفريق "الوجدي" بالانكماش في الخط الخلفي لتفادي هدف مبكر، مع الاعتماد على المرتدات الهجومية بحثا عن مباغتة الخط الخلفي للوداد.
وخلال دقائق الربع الثاني من الشوط الأول تبادل لاعبو الفريقين بعض محاولات التهديف، كانت الأبرز منها من جانب الفريق البيضاوي في حدود الدقيقة 25 عن طريق أيمن الحسوني، وكرة مماثلة بعد ذلك بدقيقتين عن طريق صلاح الدين السعيدي.
وفي حدود الدقيقة 43 تمكن الضيوف من هز الشباك عن طريق اللاعب نوح السعداوي، بعد مجهود فردي أنهاه بهزم دفاع وحارس الوداد، لتنهي صافرة الحكم عادل زوراق، النصف الأول للمواجهة بتقدم المولودية الوجدية بهدف نظيف.
وحاول مدرب الوداد تصحيح بعض الثغرات في الخط الخلفي قبل بداية مجريات الشوط الثاني، من خلال الدفع بكل من أيوب العملود ويحيى عطية الله، مكان كل من عبد اللطيف نوصير وبدر كادارين، فيما بدأت العناصر الوجدية أطوار الجولة الثانية بالضغط على معترك الوداد والبحث عن تعزيز النتيجة بهدف ثان.
وتواصل الضغط الهجومي للضيوف في باقي الدقائق، إذ كان مهدي النغمي، قريبا من مباغتة الحارس الودادي رضا التكناوتي بتسديدة قوية في حدود الدقيقة 63، رد عليها الشيخ كومارا برأسية قوية في الدقيقة 66، غير أن يقضة الحارس الوجدي محمد بوجاد، وتصديه الناجح حرم الوداد من هدف التعادل.
وقبل ربع ساعة من النهاية، هز بوتولي بادو شباك الوداد، غير أن تدخل الحكم رضوان جيد، من غرفة "الفار" مكن حكم الساحة عادل زوراق، من مراجعة القرار ورفض الهدف، ليتنفس الوداديون الصعداء ويواصلوا البحث في باقي الدقائق عن هدف التعادل، الشيء الذي تحقق في الدقيقة 87 عن طريق رأسية الشيخ كومارا.
وأضاف الفريقان نقطة لرصيدهما بعد هذا التعادل، إذ بلغ رصيد الوداد النقطة 37 في صدارة الترتيب، فيما بلغ رصيد مولودية وجدة 35 نقطة في الصف الثاني مناصفة مع الفتح الرباطي.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات