القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

افضل سماعات بلوتوث 2020 (اللاسلكية بالكامل) في جميع الفئات السعرية



افضل سماعات بلوتوث 2020 (اللاسلكية بالكامل) في جميع الفئات السعرية


مع تخلص الكثير من الهواتف الذكية من مقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 ملم، كان هناك ارتفاع في استخدام سماعات الأذن اللاسلكية بالكامل البلوتوث حيث أدرك المستهلكون أنها أكثر مُلاءمةً للاستخدام. في حين أن سماعات الأذن اللاسلكية كانت باهظة الثمن قبل بضع سنوات، تغيرت الأمور بسرعة والآن يمكنك العثور على افضل سماعات بلوتوث 2020 (اللاسلكية بالكامل) بجودة صوت مُمتازة وحتى مع تقنية إلغاء الضوضاء النشط (ANC) وبسعرٍ جيد.

إذا كنت في السوق لشراء زوج من سماعات الأذن اللاسلكية بالكامل، فراجع بعض تفضيلاتنا في السطور القادمة. هناك توصية لمعظم الميزانيات، وستوفر قائمة افضل سماعات بلوتوث 2020 أدناه تجربة رائعة إلى جانب مُستوى من الراحة لا يمكن أن تطابقه سماعات الأذن السلكية ببساطة.
افضل سماعات بلوتوث 2020 (اللاسلكية بالكامل)
AirPods أو AirPods Pro

إذا كنت تمتلك آيفون ولديك ميزانية مرتفعة، فعليك الحصول على AirPods أو AirPods Pro اعتماداً على ميزانيتك. هم أفضل سماعات الأذن اللاسلكية لأجهزة آيفون ومنتجات آبل الأخرى، ومن أفضل السماعات لجميع الاستخدامات مع الأجهزة الأخرى.

تعد AirPods اختياراً رائعاً ليس لجودة الصوت فقط، ولكن لميزات الراحة التي تجلبها. إذا كنت تمتلك العديد من منتجات آبل بما في ذلك حاسب ماك أو آيباد، فيمكنك التبديل بينهم بسلاسة أثناء ارتداء AirPods بنقرة زر واحدة.

كما أنها توفر زمن انتقال منخفض للغاية وعمر بطارية طويل بفضل شريحة H1 المخصصة من Apple. لا تشتهر AirPods العادية بجودة الصوت الفائقة، ولكن تتفوق AirPods Pro في هذه الجزئية أيضاً وتقدم إلغاء الضوضاء النشط ANC جنباً إلى جنب مع تصميم مقاوم للعرق.
سماعات سامسونج Samsung Galaxy Buds +

إذا كنت تريد افضل سماعات بلوتوث 2020 رائعة في كل قسم ولا تكلف مبالغ طائلة، فلا يمكنك أن تنسى Samsung Galaxy Buds + من ضمن اختياراتك.

تتميز سماعات الأذن بتصميم مريح وتوفر جودة صوت واضحة ومتوازنة. في حين أن Buds + تفتقر إلى إلغاء الضوضاء النشط ANC، فإن تصميمها يجعلها تمنع الضوضاء المُحيطة بشكل سلبي (عن طريق أحكامها في أذنيك). الشكوى الوحيدة التي لدي عن Buds + هي أنها معتمدة فقط من IPX2 ممّا يعني أنها الأفضل إذا كنت تتجنب ارتدائها أثناء العمل أو في المطر.

مع عُمر بطارية يصل إلى 11 ساعة مع شحنة واحدة يمكن أن تزيد إلى 22 ساعة باستخدام العلبة (الحافظة)، يمكن مُقارنة عمر بطارية Galaxy Buds + مع عدد قليل جداً من السماعات المُنافسة، والأفضل من ذلك أن علبة الشحن تتميز بشحن لاسلكي حتى يتمكن المرء من شحنها بسهولة ويُسر.

حتى أن شركة سامسونج قامت بإصلاح مشكلة الميكروفون التي كانت سائدة على Galaxy Buds الأصلية مع Buds + وبالتالي ضمان أنه يمكن استخدامها فعلياً للمكالمات الصوتية كذلك.

إذا كنت تمتلك هاتفاً ذكياً من سامسونج، فلا تفكر في أي سماعة غيرها! لأنها ستوفر جودة صوت أفضل ومساحة تغطية أوسع عند إقرانها به بالمُقارنة مع أي هاتف غير تابع لشركة Samsung.

قد يهمك:

Jabra Elite 75t

جابرا إليت 75 تي هو زوج رائع آخر من سماعات الأذن اللاسلكية التي تناسب أذنيك بشكل جيد وتوفر جودة صوت رائعة. حتى أنها تحتوي على أربعة ميكروفونات لضمان أن صوتك يمكن أن يُسمَع بوضوح تام في المكالمات الهاتفية وهي مُهمة يفشل فيها الكثير من سماعات الأذن اللاسلكية الأخرى.

توفر Jabra Elite 75t عُمر بطارية يصل إلى 7.5 ساعة من شحنة واحدة يمكن تمديدها حتى 28 ساعة مع حقيبة الحمل، وتحصل على جودة صوت وميكروفون رائعة، على الرغم من فئتها السعرية المرتفعة نوعاً ما؛ فإنك لا تحصل على ANC!

هناك كذلك Jabra Elite Active 75t بمعيار IP57 لمُقامة الماء، وهي مثالية للأشخاص الذين لديهم نمط حياة نشط ويريدون سماعات أذن مُقاومة للماء يمكن استخدامها أثناء التمارين، وتثق جابرا بثقة كبيرة في جودة الخامات والتصنيع، فهي تقدم ضماناً لمدة عامين ضد الغبار والعرق.
سوني WF1000XM3 – من افضل سماعات بلوتوث 2020

إذا كنت ترغب في شراء واحدة من افضل سماعات بلوتوث 2020 اللاسلكية بالكامل مع إلغاء الضوضاء النشط ANC، فإن Sony WF-1000XM3 هي خيار ممتاز، حيث تأتي بجودة صوت مُمتازة ولكنها تدعم فقط برامج ترميز AAC و SBC، مع عدم دعم LDAC.

مع تمكين إلغاء الضوضاء، تصرِّح سوني أن WF1000XM3 يمكن أن تقدم ما يصل إلى 6 ساعات من تشغيل الموسيقى والتي يمكن تمديدها إلى 8 ساعات مع إيقاف تشغيل NC، وحقيبة الحمل جيدة بما يكفي لشحن سماعات الأذن حتى ثلاث مرات للحصول على عمر بطارية إجمالي يبلغ 32 ساعة.

لتسهيل الاقتران، تتميز حقيبة الحمل بتقنية NFC، ويمكن أيضاً تخصيص إعدادات مختلفة لسماعات الأذن باستخدام تطبيق Sony Headphones Connect، وتتميز سماعات الأذن بتكامل أليكسا ومساعد جوجل حتى تتمكن من تشغيل المساعد الصوتي الذي تفضله بسهولة.

اقرأ أيضاً:

OnePlus Buds

لا تحتاج بالفعل إلى إنفاق الكثير للحصول على زوج جيد من سماعات الأذن اللاسلكية، وتعد سماعات OnePlus هي المثال الحقيقي لذلك. وهي مُتاحة مُقابل 79 دولار فقط، مما يجعلها أرخص بنسبة 50٪ من سماعات AirPods من آبل.

تقدم جودة صوت جيدة بفضل مكبرات الصوت الكبيرة التي يبلغ حجمها 13.4 مم، على الرغم من أن نقص aptX أو برنامج ترميز LDAC يعني أن جودة الصوت ليست جيدة كما ينبغي. لا يوجد أيضاً ANC أو عزل ضوضاء محيطية سلبي هنا.

عُمر البطارية جيد جداً حيث توفر سماعات الأذن ما يصل إلى 7 ساعات من تشغيل الموسيقى أو ما يصل إلى 4 ساعات من المكالمات الهاتفية. يمكن تمديد ذلك إلى ما مجموعه 30 ساعة بفضل حقيبة الحمل (علبة الشحن).

هناك شحن سريع هنا، لذا مع 10 دقائق فقط من الشحن يمكن لـ OnePlus Buds تقديم حوالي ساعتين من تشغيل الموسيقى الإضافي. وأخيراً، فإن السماعات حاصلة على شهادة IPX4 ممّا يجعلها مقاومة للرذاذ وبالتالي؛ إمكانية استخدامها أثناء التمرين أو أثناء الجري.

المشكلة الوحيدة مع OnePlus Buds هو أن لديها فقط إيماءة لمس نقر مزدوج للتحكم في تشغيل الموسيقى أو قبول/ رفض المكالمات الواردة. وإذا كان لديك هاتف OnePlus، فستتمكن من الاستمتاع بميزات إضافية مثل Deep Bass (صوت البيس العميق) ودعم دولبي أتموس و Dravc Audio Tuner والتي لن تكون مدعومة على أجهزة أخرى غير OnePlus.

سنضع رابط شرائها عند توفرها فوراً، ولكن يمكنك الآن إلقاء نظرة على افضل سماعات بلوتوث 2020 من متجر سماعة!
Anker Soundcore Liberty Neo

إذا كنت تريد فقط افضل سماعات بلوتوث 2020 الرخيصة للاستماع إلى الموسيقى أثناء وجودك في صالة الألعاب الرياضية أو للمكالمات الهاتفية، فإن Anker Soundcore Liberty Neo هي خيار جيد.

بسعر أقل من 35 دولار، تقدم قيمة مُذهلة مُقابل المال مُقابل، إنها تقدم بلوتوث 5.0 ومعيار IPX7 مما يجعلها مقاومة للماء وجودة صوت متوسطة ولكن مُرضية.

عُمر البطارية متوسط تماماً حيث تقدم Soundcore Liberty Neo حوالي 3.5 ساعة من تشغيل الموسيقى بشحنة واحدة يمكن تمديدها إلى حوالي 9 ساعات مع علبة الشحن التي تأتي بمنفذ microUSB وليس USB-C للأسف.
reaction:

تعليقات

تارودانت بريس جميع الحقوق محفوظة © 2020 taroudant 24 press