القائمة الرئيسية

الصفحات

تعلمي طرق تطبيق الآيلاينر بسهولة

تعلمي طرق تطبيق الآيلاينر بسهولة
تعلمي طرق تطبيق الآيلاينر بسهولة
لإتقان تطبيق الآيلاينر واختيار الرسمة المناسبة لشكل العين، تطلعك خبيرة التجميل “سحر نصر” على أهم التقنيات البسيطة التي تمنحك ماكياج عيون ساحر ومميز.
*عند رسم الآيلاينر ابدأ من منتصف العين باتجاه الخارج ثم قومي برسم خط آخر من النقطة التي بدأت منها وحتى الزوايا الداخلية للعين.

*عند اختيار الآيلاينر على شكل “الجل” استخدمي الفرشاة الخاصة بالآيلاينر التي تتميز بحافة مدببة أو عريضة والتي تساعدك على رسم خط رفيع أو كثيف حسب رغبتك، وبعد كل استعمال احرصي على تنظيف فرشاتك جيدا لتتخلصي من الرواسب العالقة بها.

*لرسم الآيلاينر المجنح بكل سهولة استخدمي الآيلاينر “الجل” وطبقيه بالفرشاة ذات الزاوية المائلة، بداية قومي برسم خط رفيع بالتوازي مع الرموش العلوية ثم ارسمي خط آخر بدأ من زاوية العين الخارجية وحتى منتصف الجفن لعمل زاوية حادة، بعد ذلك املئ الزاوية الحادة بالآيلاينر ثم قومي بوصل نهاية الآيلاينر وخط الرموش السفلية مع ملأ الفراغات.

*لإزالة أي بقع أثناء تطبيق الآيلاينر استخدمي أعواد الأذن ومزيل الماكياج ذو التركيبة المائية والخالية من الزيوت، أما عند استعمال أنواع الآيلاينر المقاومة للماء يمكنك استخدام الزيوت الطبيعية فهي فعالة للتخلص من بقايا الماكياج بسهولة.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات