القائمة الرئيسية

الصفحات

كازا إيفنت تؤكد جاهزية "دونور".. والرجاء: ننتظر البرمجة لطلب الاستقبال فيه

كازا إيفنت تؤكد جاهزية "دونور".. والرجاء: ننتظر البرمجة لطلب الاستقبال فيه

كازا إيفنت تؤكد جاهزية "دونور".. والرجاء: ننتظر البرمجة لطلب الاستقبال فيه

يوجد ملعب محمد الخامس في حالة تسمح باستقبال مباريات قطبي الدار البيضاء، من الناحية التقنية، في انتظار التوصل بطلبات استغلال الملعب من الرجاء والوداد الرياضيين، من أجل مباشرة الإجراءات الاحترازية قبل أسبوع واحد من استئناف المنافسات.
وقال مصدر مسؤول داخل شركة "كازا إيفنت"، في تصريح لـ"هسبورت"، إن الملعب جاهز عملياً لاحتضان المباريات، غير أن إدارة الشركة لم تتوصل إلى الآن بأي طلب بإجراء المباريات في "دونور"، على بعد أيام قليلة من انطلاق المنافسات.
وأوضح المتحدث نفسه أن عملية التعقيم تتم بشكل دوري في الملعب ومرافقه، غير أن مسألة تأكيد الأندية رغبتها في استغلال الملعب تظل خطوة ضرورية لمباشرة الإجراءات الاحترازية اتساقاً مع الوضع الوبائي.
من جهته، أكد مصدر من داخل إدارة الرجاء الرياضي، في تصريح لـ"هسبورت"، أن الفريق سيخوض مبارياته في ملعب محمد الخامس، وأن الإجراءات الإدارية المتعلقة بطلب الاستغلال ستتم في الوقت المناسب، بعد التوصل ببرنامج المباريات، علما أن الناطق الرسمي باسم الفريق، سعيد وهبي، سبق وأكد في حوار صحافي، قبل أيام، توصل إدارة النادي ببرنامج المباريات، في تصريح أثار الكثير من الجدل.
جدير بالذكر أن لجنة البرمجة التابعة للعصبة الوطنية الاحترافية ستفرج عن البرنامج الكامل للدورات المتبقية من الدوري الاحترافي في الأيام القليلة المقبلة، مباشرةً بعد نطق لجنة التأديب والروح الرياضية بالقرارات المتعلقة بالقضايا الموجودة فوق طاولتها، خصوصاً مصير مباراة الدفاع الحسني الجديدي والرجاء الرياضي، وكذا لقاء شباب الريف الحسيمي والمغرب الفاسي.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات