القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

كيكي سيتيين: علاقتي بميسي طيبة مثل باقي اللاعبين

كيكي سيتيين: علاقتي بميسي طيبة مثل باقي اللاعبين
كيكي سيتيين: علاقتي بميسي طيبة مثل باقي اللاعبين
أوضح كيكي سيتيين، مدرب برشلونة، عقب اكتساح ديبورتيفو ألافيس بخماسية نظيفة أمس الأحد في الجولة الـ38 والأخيرة من الليغا، أن علاقته مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي "طيبة، مثل باقي اللاعبين"، في الوقت الذي نفى فيه أي مناقشات تجمعه مع اللاعبين.
وظهر صاحب الـ61 عاما هادئا خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة التي احضتنها ملعب (مينديزوروزا)، ليس فقط بسبب الانتصار الكبير، ولكن أيضا بفضل العمل الذي يقوم به على رأس الإدارة الفنية للفريق الكتالوني.
وأكد سيتيين في تصريحاته "أنا دائما هادئ، لست منشغلا بمستقبلي، ولكن بمستقبل النادي والفريق. سأظل في منصبي طوال الفترة التي أنا موجود فيها هنا، وأركز فقط في عملي، وأحاول التحسن، وإقناع اللاعبين بالقيام ببعض الأشياء".
كما أقر مدرب البلاوغرانا بأنه عقد اجتماعا مع اللاعبين في غرف الملابس بعد كلمات ليونيل ميسي التي صرح بها عقب الخسارة أمام أوساسونا الخميس الماضي على ملعب (الكامب نو).
وقال في هذا الصدد "نعم قمنا بدراسة متعمقة للموقف، ولدينا آمال كبيرة في دوري الأبطال".
وتابع "مباراة ألافيس أعطتنا هذا الدعم، ليس بسبب النتيجة الكبيرة، ولكن للأداء أيضا، وستجعلنا نخوض المباريات المستقبلية بثقة كبيرة، وبمعنويات مختلفة".
وأكد سيتيين أنه شعر بـ"دعم" جميع المنتمين للنادي، واتفق مع ميسي على ضرورة قيام بـ"نقد ذاتي شامل".
وتابع "عندما تلعب مباريات كثيرة، من الطبيعي أن تكون هناك أخطاء، الحديث عقب الخسارة ليس كمثله بعد الفوز، كما حدث اليوم".
واختتم سيتيين تصريحاته "الآن سيكون أمامنا متسع من الوقت للتدريبات، وتحسين بعض الجوانب".
وبعد انتهاء ارتباطاته المحلية بخسارة الليغا لصالح الغريم التقليدي ريال مدريد، وتوديعه لكأس الملك من دور الثمانية في فبراير الماضي على يد أتلتيك بلباو، يتفرغ البلاوغرانا لدوري الأبطال، حيث سيدخل اختبارا صعبا عندما يستقبل نابولي الإيطالي على ملعب (الكامب نو) في إياب ثمن النهائي في غشت المقبل.
وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين في فبراير الماضي على ملعب (سان باولو) في نابولي قد انتهت بالتعادل بهدف لمثله.

reaction:

تعليقات

تارودانت بريس جميع الحقوق محفوظة © 2020 taroudant 24 press