القائمة الرئيسية

الصفحات

شالكه الألماني يجهز مفاجأة غير سارة للدولي المغربي أمين حارث

شالكه الألماني يجهز مفاجأة غير سارة للدولي المغربي أمين حارث
شالكه الألماني يجهز مفاجأة غير سارة للدولي المغربي أمين حارث
أصبح الدولي المغربي أمين حارث، لاعب شالكه الألماني لكرة القدم، مرشحا لخوض تجربة احترافية جديدة خلال الانتقالات الصيفية الحالية بعدما وضعه ناديه ضمن قائمة المغادرين.
وحسب موقع "روهر" المقرب من نادي شالكه، فإن إدارة "الملكي" الألماني وضعت ثلاثة لاعبين على قائمة البيع من بينهم النجم المغربي حارث بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها الفريق.
ويريد مسؤولو شالكه بيع لاعب أو أكثر من بين كل من أمين حارث، أوزان كاباك وويستون ماكيني، وذلك بسبب الأزمة المالية الكبيرة للفريق الذي أصبح مستقبله مهددا، بعد استقالة رئيسه الملياردير كليمنس تونيس، رضوخا لرغبة المشجعين الذين يعارضون بشدة طريقة إدارته للنادي العريق.
ولا يدري النجم المغربي، البالغ من العمر 23 عاما، ما إذا كان سيستمر مع المجموعة الموسم المقبل أو أن الفريق سيضطر إلى بيعه لضخ سيولة مالية في خزائنه، لا سيما وأن المدير المالي بيتر بيترز كان قد كشف عن الوضع المالي الصعب الذي يعيشه النادي بعدما بلغت ديونه 200 مليون أورو.
يشار إلى أن اللاعب سالف الذكر تألق بشكل لافت مع شالكه في الموسم الحالي قبل إصابته أخيرا، ما جعل الاتحاد الألماني للعبة يرشحه للمنافسة على نيل جائزة أفضل لاعب في الموسم بالبوندسليغا، وذلك بعدما خاض 28 مباراة (الدوري والكأس)، أحرز خلالها 7 أهداف وتمكن من صنع 7 أخرى ويرتبط بعقد مع ناديه لغاية صيف 2024، حيث تبلغ قيمة اللاعب التسويقية 24 مليون أورو.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات