القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

الاتفاق يهدد أزارو بالمنع من التعاقد مع أي فريق

الاتفاق يهدد أزارو بالمنع من التعاقد مع أي فريق
الاتفاق يهدد أزارو بالمنع من التعاقد مع أي فريق
هددت إدارة نادي الاتفاق السعودي لكرة القدم، الدولي المغربي وليد أزارو، المعار إليه من فريق الأهلي المصري، برفع اسمه إلى الاتحاد السعودي وذلك من أجل منع تعاقده مع أى نادٍ سعودي خلال الموسمين المقبلين.

وغادر المهاجم أزارو، السعودية متوجها إلى المغرب، بعدما وصلت مفاوضات تمديد عقده مع الاتفاق إلى طريق مسدود.

وكشفت صحيفة "الرياضية"، أن المهاجم المغربي، طلب إلغاء تخفيض 50 فى المائة من رواتبه الشهرية خلال الفترة التى كانت فيها الأنشطة الرياضية متوقفة بسبب فيروس كورونا المستجد، وهو ما رفضته إدارة الاتفاق جملة وتفصيلا.

وقال المصدر ذاته إن إدارة الاتفاق هددت اللاعب المغربى ووكيل أعماله برفع اسمه إلى الاتحاد السعودى لكرة القدم، وذلك من أجل منع تعاقده مع أى نادٍ سعودي خلال الموسمين المقبلين.

من جانبه، أكد موقع "مصراوي" استنادا إلى مصادره أن اللاعب المغربي أزارو، قد لا يلعب لأي نادي سعودي خلال المرحلة المقبلة بناء على لائحة الاتحاد السعودي الخاصة باللاعبين الذين لن يقوموا بتمديد فترات الإعارة والعقود بعد أزمة كورونا.

وتابع الموقع ذاته أنه "سيتم إرسال 100 ألف دولار كمستحقات للأهلي خلال أيام، الأهلي لم يُخل باتفاقه معنا، من لم يلتزم هو أزارو".

وقال إن "تفاصيل عقد أزارو معنا 480 ألف دولار بواقع 80 ألف دولار في الشهر، حصل على راتب شهرين، وبسبب أزمة كورونا حصل على 50% مما تبقى له".

reaction:

تعليقات

تارودانت بريس جميع الحقوق محفوظة © 2020 taroudant 24 press