القائمة الرئيسية

الصفحات

فالنسيا يجدد رغبته في ضم سليم أملاح من ستاندار دو لييج

فالنسيا يجدد رغبته في ضم سليم أملاح من ستاندار دو لييج
فالنسيا يجدد رغبته في ضم سليم أملاح من ستاندار دو لييج
يرتقب أن يغادر الدولي المغربي سليم أملاح ناديه ستاندار دو لييج البلجيكي نهاية الموسم الحالي، وذلك لخوض تجربة احترافية جديدة نظرا لرغبة فريقه في ضخ سيولة مالية في خزائنه بسبب الأزمة التي تسببت فيها تداعيات جائحة "كورونا".
وبات نادي فالنسيا الإسباني من أكثر الأندية إصرارا على نيل خدمات المهاجم المغربي وذلك بعدما تألق بشكل لافت مع ناديه البلجيكي الذي خاض برفقته 32 مباراة في مختلف المسابقات سجل خلالها تسعة أهداف.
وقررت إدارة فالنسيا تقوية صفوف الفريق بضخ دماء جديدة فيها وذلك بالتعاقد مع أسماء قادرة على تقديم الإضافة، ومن بين هذه الأسماء يوجد لاعب خط الوسط المهاجم أملاح الذي يرى الطاقم التقني بأنه يناسب طريقة لعب المجموعة وسينجح كثيرا في مسابقة "الليغا" وبالتالي مساعدة النادي على استعادة بريقه خلال الموسم المقبل.
ويعي الطاقم التقني لـ"الخفافيش" أن التعاقد مع البالغ من العمر 23 سنة، لن يكون سهلا على اعتبار أن أندية شالكة الألماني، ونيوكاستل وواتفورد الإنجليزيين يريدون كذلك ضم اللاعب لتقوية صفوفهم للموسم المقبل بالإضافة إلى الاهتمام السابق بخدماته من قبل ويست هام يونايتد وأستون فيلا.
ويرتبط اللاعب سالف الذكر بعقد مع ناديه الحالي يمتد لغاية 2023 ويعتبر من نجوم الدوري البلجيكي الموسم الحالي وهو ما دفع الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش إلى استدعائه للمنتخب بعد منافسة شرسة مع الاتحاد البلجيكي.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات