القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

فريق هولندي يقدم مبلغا كبيرا للتعاقد مع ياسين بونو

فريق هولندي يقدم مبلغا كبيرا للتعاقد مع ياسين بونو
فريق هولندي يقدم مبلغا كبيرا للتعاقد مع ياسين بونو
عبر فريق إيندهوفن الهولندي لكرة القدم، عن رغبته في ضم الدولي المغربي ياسين بونو، حارس مرمى فريق خيرونا الإسباني، المعار إلى إشبيلية، خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت صحيفة "تلغراف" الهولندية أن إدارة فريق خيرونا، توصلت بعرض من فريق إيندهوفن، من أجل الاستفادة من خدمات الحارس بونو، المعار إلى فريق إشبيلية.

وكشفت المصدر الصحفي أن قيمة العرض تم تحديدها في 2.2 مليون أورو، مشيرا إلى أن الفريق الهولندي، قد عبر عن رغبته في الاستفادة من خدمات حارس المنتخب الوطني المغربي، شهر يناير الماضي، غير أن فريق إشبيلية تشبث بخدمات اللاعب المغربي.

من جانبها، قالت مصار صحفية إسبانية إن مسؤولي نادي إشبيلية لكرة القدم، يتجهون إلى عرض عقد جديد على الحارس ياسين بونو المعار من نادي خيرونا الإسباني، وضمه بشكل نهائي مع انطلاق فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأعجب الطاقم التقني الإسباني، بمؤهلات الحارس بونو والتزامه بالبرامج الإعدادية، سواء في الايام العادية أو خلال فترة الحجر الصحي، التي قضاها بونو بمقر إقامته بمدينة إشبيلية، وعلى الرغم من المباريات الرسمية القليلة التي خاضها بونو، رفقة الفريق، إلا أن نجح في لفت انتباه كل مكونات النادي، ما دفع بالمدرب لوبيتيغي، إلى وضعه ضمن أولويات الفريق خلال "المريكاتو" الصيفي المقبل، والحسم في مستقبله، خاصة وأنه عقده مع نادي خيرونا، ممتدة إلى صيف 2021.

reaction:

تعليقات

تارودانت بريس جميع الحقوق محفوظة © 2020 taroudant 24 press