القائمة الرئيسية

الصفحات

أرتورو فيدال: على إدارة برشلونة التفكير في مستقبل الفريق بعد انتهاء الموسم

أرتورو فيدال: على إدارة برشلونة التفكير في مستقبل الفريق بعد انتهاء الموسم
أرتورو فيدال: على إدارة برشلونة التفكير في مستقبل الفريق بعد انتهاء الموسم
أكد التشيلي أرتورو فيدال، لاعب وسط برشلونة الإسباني، أمس الأربعاء أن إدارة ناديه "يجب أن تختار المستقبل جيدا"، في إشارة لاستمرار المدرب الحالي كيكي سيتيين، أو باستقدام لاعبين جدد للفريق الكتالوني.
وذكَر صاحب الـ33 عاما، الذي يمتد عقده مع الفريق لموسم آخر، في تصريحات لقناة (WinSportsTV) الكولومبية بأن الجماهير ترغب في حصد الألقاب، وعندما لا يتحقق ذلك، أو تكون خسارة في المباريات، "فإن الصحافة تبدأ في تغيير اللاعبين، والمدربين، وعلينا التأقلم على هذه الأمور، ونعرف جيدا ماذا نريد".
وشدد اللاعب الدولي "لم نعمل كثيرا مع سيتيين، والتغيير كان جذريا، وحاولنا التأقلم على فكره، وعندما ينتهي الموسم، يجب على إدارة انتقاء مستقبل البرسا جيدا. يجب التفكير جيدا في المستقبل، لأن برشلونة يجب أن يقاتل دائما على الألقاب، ولهذا فهو أفضل فريق في العالم".
كما أشار اللاعب اللاتيني إلى أن الفريق شعر "بحزن شديد" لفقدان لقب الليغا هذا الموسم، ولكنه شدد على "صعوبة" المنافسين، كما أن ريال مدريد، المتوج باللقب، استفاد من ذلك.
وأتم "يجب طي هذه الصفحة، والتفكير في دوري الأبطال البطولة المهمة جدا. الفريق بحالة جيدة جدا، ونثق كثيرا في أنفسنا، وجاهزون بنسبة 100% لتحقيق الهدف المتبقي لنا، أتمنى أن ننجح في هذا".
وبعد أن خرج صفر اليدين على المستوى المحلي بفقدان الليجا، التي يحمل لقبها آخر موسمين، وخروجه من دور الثمانية في كأس الملك على يد أثلتيك بلباو، تتبقى بطولة دوري الأبطال للبلاوغرانا لإنقاذ موسمه الكارثي.
ويستعد رفاق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاستقبال نابولي الإيطالي على ملعب (الكامب نو) في إياب ثمن النهائي يوم 8 غشت المقبل، علما بأن مباراة الذهاب في إيطاليا في مارس الماضي انتهت بهدف لكل فريق.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات