القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

عقبة وحيدة تفصل فضال عن الانتقال إلى البرتغال

عقبة وحيدة تفصل فضال عن الانتقال إلى البرتغال
عقبة وحيدة تفصل فضال عن الانتقال إلى البرتغال
عاد مسؤولو سبورتينغ لشبونة لكرة القدم إلى استئناف المفاوضات مع نظرائهم من ريال بيتيس الإسباني بغية التعاقد مع الدولي المغربي زهير فضال، الذي كان مرتقبا أن يوقع الأسبوع الحالي عقد انضمامه إلى ناديه الجديد.
وحسب ما كشفته مصادر برتغالية، من بينها صحيفة "Abola"، فبعد الطريق المسدود أمام نقل زهير فضال إلى سبورتنغ بسبب الفحوصات الطبية، ما أدى إلى تعريض الاتفاق للخطر، عاد الناديان إلى التفاوض بشأن نقل المدافع المركزي الذي يُنظر إليه في "الفالادي" كخيار ممتاز لتعويض الفرنسي جيرمي ماثيو.
وأضافت المصادر نفسها أن سبورتينغ لشبونة استأنف المفاوضات مع بيتيس، إذ هناك بعض التفاصيل يجب الاتفاق عليها، لاسيما أن الفريق البرتغالي يحاول تخفيض رسوم التعاقد مع مدافع الأسود، وهو ما لا يحبه ناديه الإسباني.
واعترفت صحيفة "أوجوغو" الشهيرة بوجود عقبة كبيرة حالت دون إتمام صفقة التعاقد مع البالغ من العمر 31 سنة، غير أنها نفت في الوقت ذاته أن تكون للأمر علاقة بمشكل صحي حال دون انضمام اللاعب إلى سبورتينغ لشبونة.
المصدر نفسه أكد أن الإشكال مادي بالأساس، ويتمثل في وجود اختلاف كبير في وجهات النظر بين الناديين بخصوص مبلغ الصفقة، بعدما أبدى النادي البرتغالي في البداية استعداده لدفع مبلغ 3 ملايين أورو، في حين يرغب النادي الأندلسي في الحصول على مبلغ أكبر.
وحسب موقع "فوتبول" البرتغالي، يرغب المكتب المسير لسبورتينغ لشبونة في تقديم المقابل المادي لشراء فضال على 3 دفعات، وفي مقابل ذلك يتمسك ريال بيتيس بتسلم كامل المبلغ دفعة واحدة، وهو الأمر الذي أخر التحاق اللاعب المغربي بفريقه الجديد.
يشار إلى أن لدى فضال عقدا صالحا لمدة أربعة مواسم مع لشبونة، براتب سنوي قدره مليون أورو، خال من الضرائب، في حين يتوقع أن يتلقى بيتيس أقل بقليل من الثلاثة ملايين التي تم الاتفاق عليها في البداية بين الناديين.
reaction:

تعليقات

تارودانت بريس جميع الحقوق محفوظة © 2020 taroudant 24 press