القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

مدرب ولفرهامبتون الإنجليزي يشيد بمستوى رومان سايس

مدرب ولفرهامبتون الإنجليزي يشيد بمستوى رومان سايس
مدرب ولفرهامبتون الإنجليزي يشيد بمستوى رومان سايس
امتدح البرتغالي نونو اسبيريتو سانتو، مدرب ولفرهامبتون الإنجليزي لكرة القدم، المدافع المغربي رومان سايس، الذي يقدم موسما جيدا للغاية مشيرا في الوقت ذاته إلى أن نجم "الأسود" قطع شوطا طويلا مع "الذئاب" هذا الموسم.
وقال المدرب البرتغالي متحدثا لموقع ناديه الرسمي: "قبل أن يرتكب أخطاء، الخطوة الأولى هي أن تدرك ذلك وتفهمه وتتفاعل معه وتحسن نفسك، لقد تحسن رومان سايس، فهو لاعب متعدد الاستخدامات وتنافسي للغاية".
وأضاف: "أعتقد أن جميع لاعبي خط الدفاع تمكنوا من اللعب ضد خصوم أقوياء وحافظوا على أداء عالي المستوى طيلة هذا الموسم".
ووصل البالغ من العمر 30 عاما إلى نادي وولفرهامبتون قبل 3 سنوات، حيث نجح في صنع اسم لنفسه في إنجلترا بعدما أصبح أحد أهم اللاعبين ضمن مجموعة الذئاب، إذ يتطور موسما بعد آخر وبات لاعبا متعدد المراكز بلعبه قلب دفاع مركزي وفي وسط الميدان الدفاعي.
وشارك نجم الخط الخلفي للمنتخب المغربي في 46 مباراة بقميص ناديه منذ بداية الموسم الحالي في مختلف المسابقات، وتمكن من تسجيل ثلاثة أهداف ومنح تمريرة حاسمة بعدما لعب 3633 دقيقة، خاض منها ثلاثين مباراة لاعبا أساسيا.
وكان اللاعب المذكور حسب العديد من وسائل الإعلام الفرنسية ضمن اهتمام العديد من الأندية الفرنسية، من أبرزها ليون ومارسيليا وسانت إتيان وليل ورين، وذلك عقب العروض الكبيرة التي بصم عليها رفقة "الذئاب" الإنجليزية، قبل أن يعود اللاعب ويحسم الجدل الدائر حول مستقبله مؤكدا استمراره مع فريقه الحالي.

reaction:

تعليقات

تارودانت بريس جميع الحقوق محفوظة © 2020 taroudant 24 press