القائمة الرئيسية

الصفحات

الأهلي: أزارو سيعود للتداريب ولم نتوصل بمبلغ إعارته كاملا من الاتفاق

الأهلي: أزارو سيعود للتداريب ولم نتوصل بمبلغ إعارته كاملا من الاتفاق

الأهلي: أزارو سيعود للتداريب ولم نتوصل بمبلغ إعارته كاملا من الاتفاق

أوضح نادي الأهلي المصري لكرة القدم، أن الدولي المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق، سيعود لاستئناف تداريبه مع المجموعة، بعد نهاية فترة إعارته للاتفاق السعودي، وذلك بعدما فشلت المفاوضات بينه وبين الفريق السعودي من أجل تمديد مقامه مع الفريق.
وقال أمير توفيق، مدير التعاقدات والتسويق في النادي الأهلي، في تصريح للقناة الرسمية للفريق: "أزارو سيعود للأهلي، بعد أن انتهت علاقته بفريق الاتفاق، وقد كنا وافقنا على استمراره مع الفريق السعودي، لكن الأخير لم يتوصل إلى اتفاق مع اللاعب".
وأضاف المتحدث نفسه: "الاتفاق السعودي لم يُرسل لنا باقي المستحقات المادية، والمقدرة بـ100 ألف دولار، بالإضافة إلى مشاكل أخرى بين اللاعب وإدارة الفريق السعودي، ما لم يساعده على تمديد إعارته. أزارو يوجد بالمغرب لقضاء فترة إجازة".
وتابع أمير توفيق كلامه قائلا: "نتواصل مع أزارو ووكيل أعماله، وسيعود بعد شهر أو شهر ونصف إلى مصر، للانضمام إلى التداريب الجماعية للفريق، وهو لاعب للأهلي الآن".
وكان أزارو، قد انضم للاتفاق السعودي خلال "المركاتو" الشتوي الماضي، على سبيل الإعارة لستة أشهر، كما أن الفريق السعودي سعى إلى تمديد إعارته، غير أن الطرفان لم يتوصلا إلى اتفاق بينهما من أجل التمديد.
يُشار إلى أن وليد أزارو يرتبط بعقد مع النادي الأهلي، سينتهي صيف سنة 2021، لكن الفريق المصري يسعى لبيعه الصيف الحالي، للاستفادة منه ماديا، كما أنه لا يدخل في حسابات مدرب الأهلي

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات