القائمة الرئيسية

الصفحات































مكناس على إيقاع جرائم القتل..زوج ينهي حياة زوجته بطريقة بشعة

مكناس على إيقاع جرائم القتل..زوج ينهي حياة زوجته بطريقة بشعة


مكناس على إيقاع جرائم القتل..زوج ينهي حياة زوجته بطريقة بشعة
في سيناريو آخر ٱكثر بشاعة اهتزت على وقعه مدينة مكناس زوال اليوم ,ٱقدم زوج على توجيه ضربات غادرة لزوجته بواسطة آلة حادة ليرديها قتيلة فوق الٱرض غامرة في الدماء.


فصول هذه الحادثة المفزعة وقعت بحي مرجان و الذي يعد من اكبر الاحياء بمكناس عندما نشبت مشادات كلامية بين الزوج و الزوجة لتتحول الى عراك انتهى بجريمة قتل, ليفر الزوج خارج البيت قبل ان تعترض طريقه جارته التي حاولت منعه لكنه قاومها ليوجه لها ضربات خطيرة بذات الآلة الحادة على رٱسها نقلت على إثره صوب مستسفى محمد الخامس في حالة خطيرة.


خلال التدخل الفوري لعناصر الأمن الوطني أسفر عن توقيف المشتبه فيه بالقرب من مسرح الجريمة وحجز السلاح الأبيض المستخدم في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.


هذا و قد تم إيداع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.


الحادث خلف استياءا كبيرا في صفوف الساكنة و التي آدانت بشدة هذا الحادث المروع و يذكر ٱن مكناس شهدت خلال الٱيام القليلة الماضية جرائم قتل بشعة اهتز لها الرٱي العام.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات