القائمة الرئيسية

الصفحات































هل يؤجل "الكاف" نصف نهائي العصبة والكونفدرالية؟

هل يؤجل "الكاف" نصف نهائي العصبة والكونفدرالية؟

هل يؤجل "الكاف" نصف نهائي العصبة والكونفدرالية؟

كشفت مصادر متطابقة داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أن الأخير يدرس إمكانية تأجيل نصف نهائي بطولتي عصبة الأبطال الإفريقية وأيضا كأس الكونفدرالية، حيث مقررتين أن تجرى مبارياتهما في شهري شتنبر وأكتوبر المقبلين.

ويترقب "الكاف" الوضع الوبائي في المغرب بشكل خاص، خصوصا مع ارتفاع حالات الإصابة في الفترة الماضية، وهو ما سيجعل الاتحاد الإفريقي يدرس إمكانية التأجيل، سيما أن مباريات الذهاب في دوري أبطال إفريقيا ستجرى بالمغرب، بالإضافة إلى جميع ممواجهات كأس الكونفدرالية.

وتسود حالة من الترقب والانتظار داخل "الكاف" للقرارات الحاسمة، والمنتظر صدروها بشأن الموقف النهائي لمباريات دور نصف نهائي دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية.

وأكدت المصادر ذاتها أن المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم طالب لجنة الأندية ولجنة المسابقات، بمناقشة مستقبل المنافستين، مع توصية بتأجيل نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بسبب ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا في المغرب.

وتابعت المصادر نفسها أن "الكاف"  قرر انتظار  حتى منتصف شهر شتنبر المقبل، لمعاينة الوضع الوبائي في المغرب، وأنه في حال استمرار ارتفاع حالات الإصابة بالفيروس التاجي، فسيتم تأجيل الموعد إلى شهر أكتوبر المقبل، أو تغيير مكان إقامة المباريات.

وختمت المصادر ذاتها حديثها بالقول إن الاتحاد الإفريقي رفض البت في الأمر، لحين التشاور ودراسة الأمر من كافة الجوانب، لإعلان أي قرارات جديدة في هذا الشأن.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات