القائمة الرئيسية

الصفحات











الأحرار يقرر تنظيم الدورة العادية للمجلس الوطني يوم 3 أكتوبر القادم بتقنية المحادثة المصورة

الأحرار يقرر تنظيم الدورة العادية للمجلس الوطني يوم 3 أكتوبر القادم بتقنية المحادثة المصورة

الأحرار يقرر تنظيم الدورة العادية للمجلس الوطني يوم 3 أكتوبر القادم بتقنية المحادثة المصورة

عقد حزب التجمع الوطني للأحرار اجتماعا لمكتبه السياسي برئاسة عزيز أخنوش، وذلك بتقنية المحادثة المصورة، أمس الجمعة 11 شتنبر 2020، وبناء على طلب رئيس الحزب، صادق المكتب السياسي على قرار تنظيم الدورة العادية للمجلس الوطني يوم 3 أكتوبر القادم، بتقنية المحادثة المصورة، وسيتم توجيه مذكرة تأطيرية للمنسقين الجهويين بهذا الخصوص في غضون الأيام المقبلة.

واضاف بلاغ صادر عن الأحرار، أن المكتب السياسي للحزب ثمن المقاربة التشاركية البناءة التي تنهجها وزارة الداخلية خلال جولات التشاور مع الأحزاب، مبرزا أن تدبيرها لهذه المرحلة بدقة تميز بالحياد التام والوقوف على نفس المسافة من مختلف مكونات المشهد السياسي.

وناقش المكتب السياسي الوضعية الاقتصادية والاجتماعية التي تمر بها البلاد، بعد مرور ستة أشهر على ظهور أول الحالات لوباء كورونا الفتاك الذي راح ضحيته عدد من أبناء الوطن، وترتبت عنه أضرار فادحة طالت وما تزال المجتمع في جميع مجالات الحياة العامة، فقد اعتبر المكتب السياسي أن البلاد راكمت من خلال هذه الأزمة رصيدا من الثقة في المؤسسات وقدرة على حشد الطاقات والموارد، مما يخول لها التصدي والصمود أمام تداعيات الجائحة.

كما عبر المكتب السياسي للأحرار عن اعتزازه بقوى الأمن بجميع مكوناتها لحرصها على سلامة المواطنات والمواطنين، ويحيي عاليا الحكامة الأمنية و درجة اليقظة والمهنية وقيم التضحية التي ما فتئ يسديها أفراد قوى الأمن حفاظا على سلامة المواطنين، درءا لكل المخاطر وفي احترام للضوابط القانونية، في تلاحم مع المجتمع المغربي الذي يبقى أول سند لنجاح ونجاعة المجهودات الأمنية، كما أظهرته صور ومقاطع لحظة إلقاء القبض على المشتبه بهم في تكوين خلية ارهابية من طرف عناصر من المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، هذا الأسبوع. يقول بلاغ الأحرار.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات