القائمة الرئيسية

الصفحات











إفتتاح المقر الجديد لجماعة تنزرت و بدء العمل به في ظروف تستجيب لإحتياجات الساكنة و الموظفين

إفتتاح المقر الجديد لجماعة تنزرت و بدء العمل به في ظروف تستجيب لإحتياجات الساكنة و الموظفين

متابعة_عبدالهادي فاتح
تم اليوم الاثنين 14 شتنبر الجاري إفتتاح المقر الجديد لجماعة تِنْزرت إقليم تارودانت بعد انتهاء الأشغال منه و تجهيزه تجهيزات عصرية تستجيب لاحتياجات الساكنة و الموظفين.
المقر الجديد لجماعة تنزرت الكائن قرب المؤسسة الإجتماعية دار الطالب والطالبة، والثانوية الإعدادية تنزرت، بالإضافة لمؤسسة دار الشباب، بدأ به العمل بحضور مجموعة من الشخصيات يتقدمها قائد قيادة سيدي عبدالله أوموسى ورئيس المجلس الجماعي الحسين بوالرحيم، ومدير المصالح الخارجية وأعضاء المجلس وفعاليات المجتمع المدني لتنزرت.
وفي هذا الصدد، أكد رئيس المجلس الجماعي لتنزرت بوالرحيم، أن المقر الجديد للجماعة، يضم عدة مكاتب باحدث التقنيات ومصالح إدارية وكذا قاعة كبرى للاجتماعات، بالإضافة إلى مكتب رئيس الجماعة.
وأوضح بوالرحيم، أن المقر الجديد لجماعة تنزرت هو أحد الأهداف الأساسية التي التزم بها المجلس الجماعي على بلورته في إطار التجاوب مع مضامين الخطاب السامي لصاحب الجلالة بتاريخ 14 أكتوبر 2016 التي تحث على الارتقاء بالعلاقة التي تجمع الإدارة بالمواطن من خلال الاهتمام بمصالحهم وتحسين فضاء الاستقبال يُليق بمنسوب المواطنة الذي يميز ساكنة تنزرت، الذين أضحوا أكثر وعيا بحقوقهم في تجويد الخدمة العمومية.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات