القائمة الرئيسية

الصفحات































رئيس جماعة يهدد بنشر عدوى كورونا بين ساكنتها

رئيس جماعة يهدد بنشر عدوى كورونا بين ساكنتها
رئيس جماعة يهدد بنشر عدوى كورونا بين ساكنتها


أصيب العياشي الفرفار، رئيس جماعة المربوح القروية بإقليم قلعة السراغنة بفيروس كوفيد19، حيث جاءت نتائج تحليلاته يوم أمس الأربعاء إيجابية، مما خلق حالة من الرعب والخوف وسط الساكنة وكذا رجال السلطة المحلية.
الاستنفار الذي تشهده الجماعة منذ تأكيد إصابة رئيسها بالفيروس لا لشيء، سوى لأن الأخير انخرط في الأيام القليلة الماضية في حملة تحسيسية بمخاطر الجائحة، حيث كان يخرج رفقة رجال السلطة ويتواصل مع المارة ويوزع الكمامات على الساكنة، وفق ما نشره على صفحته.
وقام رئيس الجماعة بنفسه بإعلان إصابته على حسابه بـ “الفاسيبوك” قائلا “قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا.أصبت بعدوى فيروس كوفيد 19, سأخضع للعلاج، و أنصح كل من التقيتهم خلال الأيام الماضية اجراء التحليلات من باب الحرص على محاصرة عدوى انتقال الوباء”.
ودعا المعني بالأمر إلى اتخاذ التدابير الاحترازية من الفيروس موردا بالقول “أدعو من الجميع اتباع كافة الاجراءات المحددة من طرف السلطات العمومية و الطبية لمواجهة العدوى و أسأل الله أن يرفع عنا هذا الوباء”.
أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات