القائمة الرئيسية

الصفحات











الرجاء يسعى لاستغلال خلاف الجيش مع باعيو لضمه إلى الفريق

الرجاء يسعى لاستغلال خلاف الجيش مع باعيو لضمه إلى الفريق

الرجاء يسعى لاستغلال خلاف الجيش مع باعيو لضمه إلى الفريق

يُحاول نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم استغلال الخلاف القائم بين محمد باعيو حارس مرمى فريق الجيش الملكي ومدربه عبد الرحيم طاليب، من أجل إقناعه بالعودة إلى "القلعة الخضراء" بداية من الموسم الكروي المقبل.
وعلمت "هسبورت" من مصادر مطلعة، أن مسؤولين بفريق الرجاء تواصلوا مع الحارس محمد باعيو خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن وضعه الفريق "العسكري" ضمن كرسي الاحتياط، واقترح عليه العودة للدفاع عن قميص "الفريق الأخضر"، رغم أن باعيو يرتبط بعقد مع الجيش يمتد لموسمين إضافيين.
وحسب المصادر نفسها، فإن باعيو أخبر إدارة الرجاء أنه يحترم العقد الذي يجمعه بالجيش الملكي، وأنه لا يمكن أن يدخل في أي مفاوضات خلال الوقت الراهن.
وتابعت ذات المصادر، أن رئيس الرجاء يُحاول أن يُقنع باعيو من خلال عدد من الأشخاص المقربين منه، بأن يتنازل على البعض من مستحقاته في حال وافقت إدارة الجيش على تسريحه والانفصال عن النادي "العسكري" بالتراضي.
ويعيش محمد باعيو مجموعة من المشاكل خلال الأيام الأخيرة داخل الفريق "العسكري"، بعد أن أبعده المدرب عبد الرحيم طاليب عن الرسمية، رغم تألقه الكبير خلال الموسم الكروي الحالي، إذ ساهم في الكثير من النقاط التي حصدها الجيش، بفضل براعته بين "الخشبات الثلاث"، قبل أن ينقض الحارس أيوب لكرد على الرسمية.
يُشار إلى أن محمد باعيو منتوج خالص لفريق الرجاء الرياضي، بعد أن تدرج في جميع الفئات العمرية، إلى أن وصل إلى الفريق الأول، قبل أن ينتقل إلى الكوكب المراكشي، ومنه إلى الجيش الملكي الذي وقع في كشوفاته الصيف الماضي، عقدا يمتد لثلاث سنوات.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات