القائمة الرئيسية

الصفحات































سلامي: عدنا على طريقة الريمونتادا.. والسكيتيوي: نقطة بطعم الخسارة

سلامي: عدنا على طريقة الريمونتادا.. والسكيتيوي: نقطة بطعم الخسارة

سلامي: عدنا على طريقة الريمونتادا.. والسكيتيوي: نقطة بطعم الخسارة

أوضح الإطار الوطني جمال سلامي، مدرب نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، أن مباراة فريقه وضيفه نهضة بركان، لحساب الجولة الـ28 من مباريات الدوري الاحترافي، كانت صعبة، لأن الفريق الخصم ليس لديه ما يخسره.
وقال سلامي في تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء: "استطعنا أن نُسجل مع انطلاقة المباراة، لكن الاصابة التي تعرض لها كل من عمر بوطيب و زميله عبد الجليل اجبيرة، أثرت بشكل كبير على طريقة لعب الفريق، كما أننا تحكمنا في مجريات شوط المباراة الأول، غير أننا استقبلنا هدفا عكس مجريات اللعب".
وأضاف المتحدث نفسه: "في الجولة الثانية، تحدث اللاعبون فيما بينهم بصوت واحد، على أنهم يجب أن يعودوا في اللقاء على طريقة "ريمونتادا" ديربي البطولة العربية"، واستطعنا أن نؤمن بحظوظنا إلى آخر الأنفاس، حيث تمكنا من خطف هدف التعادل، وأهنئ اللاعبين على المستوى الذي ظهروا به".
واختتم: "نفتقد إلى حماس الجمهور بسبب غيابه عن المدرجات، لكننا نعلم أن جميع عشاق الفريق "الأخضر" يُتابعون اللقاء بحماس كبير خلف الشاشات، ونحن عازمون على الفوز بدرع الدوري الاحترافي".
وفي الجهة المقابلة أكد طارق السكيتيوي مدرب نادي نهضة بركان لكرة القدم، أنه يتشرف بالاشتغال مع اللاعبين الذين يضمهم فريقه، مؤكدا في الوقت ذاته أن "البرتقالي" كان يستحق الفوز أمام الرجاء، وأن نقطة التعادل بالنسبة له بطعم الخسارة".
وأضاف مدرب الفريق "البرتقالي": "استقبلنا هدف في آخر الثواني، وضاعت منا ثلاث نقاط، كنا قاب قوسين أو أدنى من تحقيقها، وكانت ستُغير الكثير على مستوى مقدمة الترتيب، لكن هذا هو حال كرة القدم".
واختتم السكيتيوي قائلا: "فعلنا كل شيئ أمام الرجاء، لكن في الأخير انتهى اللقاء بالتعادل، وعلينا التركيز في المباراتين المقبلتين، وعلينا أن نحصد جميع النقاط المتبقية من أجل الإيمان بحظوظنا كاملة في المنافسة على الفوز باللقب".
واستمر "النسور" في تربعهم على صدارة الدوري برصيد 54 نقطة، والوداد في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة، فيما تجمد رصيد نهضة بركان في 51 نقطة في المركز الثالث.
يُشار إلى أن مباراة الرجاء الرياضي وضيفه نهضة بركان، لحساب قمة مباريات الجولة الـ28 من مباريات الدوري الاحترافي، التي أُقيمت مساء اليوم الأحد، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، انتهت بالتعادل الإيجابي هدفين في كل شبكة.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات