القائمة الرئيسية

الصفحات































الزمالك المصري يمنع خالد بوطيب من الظهور الأول مع لوهافر

الزمالك المصري يمنع خالد بوطيب من الظهور الأول مع لوهافر

 الزمالك المصري يمنع خالد بوطيب من الظهور الأول مع لوهافر

منع نادي الزمالك المصري لكرة القدم الدولي المغربي خالد بوطيب من الظهور لأول مرة مع فريقه الجديد لوهافر خلال مواجهة نادي شاتورو نهاية الأسبوع ضمن مسابقة الدوري الفرنسي.

ووفق مصادر "باريس نورماندي" الفرنسي، فإن نادي الزمالك تسبب في حرمان المهاجم البالغ من العمر 33 سنة من خوض أول مباراة له بقميص ناديه الجديد بالرغم من جاهزيته على المستوى البدني والفني.

وأوضحت المصادر نفسها أن غياب خالد بوطيب عن مباراة شاتورو "قانوني وإداري" بعدما حصلت أضرار جانبية مرتبطة بالانفصال بين اللاعب ونادي الزمالك المصري في فبراير الماضي.

وأكد مدربه بول لوجرين خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق المباراة أن اللاعب "جاهز ومستعد" معقبا حول عودة اللاعب إلى فرنسا بعد أن لعب بالفعل في لوزيناك وجازيليك وأجاكسيو وستراسبورغ.

ووصف المصدر الفرنسي رحيل اللاعب عن الأبيض المصري وطريقة خروجه بـ"الانفصال تحت التوتر، ويتعلق الأمر بشكل إنهاء العقد نظرا لكون بعض الوثائق مفقودة بالفعل، وهي بشكل واضح في أيدي إداريي الزمالك، والتي ستمكن هداف الدوري الفرنسي السابق (2017، 20 هدفًا مع ستراسبورغ) من الحصول على شهادة العمل الدولية، وبالتالي السماح له باللعب".

يشار إلى أن اللاعب سالف الذكر كان قد قضى معظم فترات مسيرته الاحترافية في الملاعب الفرنسية، وفي عام 2017 دافع عن ألوان ملاطيا سبور التركي قبل أن ينضم إلى الزمالك المصري 2019 بعد لفت لعبه بقميص "الأسود" في "المونديال" الروسي.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات