القائمة الرئيسية

الصفحات































على غرار دوريات الأحياء.. الرجاء يتسلم درع البطولة صبيحة الأربعاء بمركب محمد للخامس

على غرار دوريات الأحياء.. الرجاء يتسلم درع البطولة صبيحة الأربعاء بمركب محمد للخامس

 على غرار دوريات الأحياء.. الرجاء يتسلم درع البطولة صبيحة الأربعاء بمركب محمد للخامس

قررت اللجنة المنظمة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بتنسيق مع العصبة الوطنية الاحترافية، تنظيم مراسيم تتويج فريق الرجاء الرياضي بلقب البطولة الوطنية للموسم الرياضي 2019/2020، صبيحة غد الأربعاء، على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

وأفاد مصدر جامعي مسؤول، في تواصل مع "الصحيفة"، أن فوزي لقجع، رئيس الجامعة، سيترأس حفل تسليم درع اللقب للفريق المتوج، من خلال مراسيم رسمية، سيحضرها وفد من الجهاز الكروي الوصي بالإضافة إلى مسؤويلن عن السلطات المحلية لمدي الدار البيضاء وبعض المسؤولين الأمنيين، متحفظا في الآن ذاته عن إمكانية حضور سعيد الناصيري، رئيس العصبة الاحترافية، من عدمه.

في سياق متصل، من المرجح أن يتخلف الناصيري، الذي يملك أيضا قبعة رئيس نادي الوداد الرياضي، (يتخلف) عن حضور مراسيم تتويج الرجاء، حيث ستقتصر تمثيلية جهاز العصبة الاحترافية على إيفاد أحد نوابه، في الوقت الذي جرت العادة أن يحترم "البروتوكول" المعتمد في السنوات الأخيرة، منذ أول نسخة من البطولة الاحترافية  في موسم 2009/2010.

 وعبرت عدة فعاليات "رجاوية" عن امتعاضها من توقيت إقامة حفل تتويج فريقها باللقب الثاني عشر في سجل بطولاته المحلية، بعد أن كان من المفترض أن يليق الموعد بحجم النادي والصورة التي يتم تسويقها عن البطولة الاحترافية المغربية، عقب موسم مليء بالإثارة والتشويق، توج من خلاله الفريق "الأخضر" في آخر أنفاس الجولة الثلاثين والأخيرة، عقب الانتصار أمام ضيفه الجيش الملكي.

تبقى الإشارة إلى أن اللجنة المنظمة لجامعة الكرة، تتجه إلى فرض إجراءات تتماشى مع "البروتوكول" الصحي ضد فيروس "كوفيد-19"، حيث أشعرت إدارة الرجاء بضرورة التقيد بالمعايير الاحترازية والتباعد الجسدي أثناء عملية تسليم الميداليات ودرع اللقب.

هل اعجبك الموضوع :