القائمة الرئيسية

الصفحات































صادم : فضيحة جنسية غير مسبوقة بتارودانت بطلها أستاذ خمسيني متزوج والضحية تلميذ قاصر

صادم : فضيحة جنسية غير مسبوقة بتارودانت بطلها أستاذ خمسيني متزوج والضحية تلميذ قاصر


صادم : فضيحة جنسية غير مسبوقة بتارودانت بطلها أستاذ خمسيني متزوج والضحية تلميذ قاصر

إهتز إقليم تارودانت من جديد على وقع فضيحة جنسية مدوية غير مسبوقة بطلها أستاذ خمسيني متهم بإستغلال تلميذ قاصر جنسيا بطريقة شادة.


وحسب مصادر مطلعة لتارودانت24، فقد تفجرت القضية يوم أمس الأربعاء 30 شتنبر 2020 بعدما راود سائق إحدى حافلات النقل المدرسي بالجماعة القروية تيوت بإقليم تارودانت شكوك حول سلوك أحد التلاميذ الذين يستعملون حافلة النقل المدرسي للذهاب للمدرسة.


هذا، وحسب ذات المصادر فإن التلميذ كان يتخلف بين الفينة والأخرى عن ركوب الحافلة حيث يرافقة شخص غريب بسيارته، وهو ما دفع بالسائق إلى إخبار عناصر السلطة المحلية بقيادة فريجة بالأمر.


إلى ذلك، وبعد عملية ترصد قام بها أعوان السلطة، تم تفجير المفاجأة المدوية بعد التعرف على صاحب السيارة وهو أستاذ بالإعدادية.

وقد عملت عناصر السلطة المحلية بقيادة افريجة مرفوقة بعناصر الدرك الملكي زوال يوم أمس الأربعاء على مباغثة المتهم و هو أستاذ اللغة الإنجليزية بإعدادية السعديين بجماعة أيت ايعزة رفقة التلميذ في منطقة خالية.


مصادر تارودانت24، إلى أن أن التلميذ القاصر البالغ من العمر 13 سنة، والذي يدرس بالسنة الأولى إعدادي، إعترف لعناصر السلطة بتعرضه للإستغلال الجنسي من طرف الأستاذ الخمسيني والأب لطفلين، الذي يقطن بمدينة تارودانت.


من جهته، ومباشرة بعد علمه بالواقعة، قام والد الضحية بوضع شكاية في الموضوع لدى عناصر الدرك الملكي بتارودانت ليتم إعتقال المتهم والإستماع للضحية رفقة والده.


وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدابير الحراسة النظرية، على خلفية البحث الذي تشرف عليه عناصر الدرك الملكي، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية التي هزت الرأي العام المحلي.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات