القائمة الرئيسية

الصفحات































حزب الحمامة يعقد مؤتمرا استثنائيا لتمديد ولاية اخنوش

حزب الحمامة يعقد مؤتمرا استثنائيا لتمديد ولاية اخنوش

حزب الحمامة يعقد مؤتمرا استثنائيا لتمديد ولاية اخنوش

أعلن المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار عن تنظيم مؤتمر إستثنائي يوم 7 نونبر 2020 ،عبر التقنية المصورة، للتصويت على تمديد ولاية جميع هيئات وهياكل الحزب إلى ما بعد الانتخابات.

وتقرر المؤتمر حسب بلاغ للحزب، بمبادرة من رئيس الحزب عبدالعزيز أخنوش، تفعيلا لمقتضيات الفقرة 3 من المادة 33 للنظام الأساسي، ، يومه 7 نونبر 2020، على الساعة الرابعة مساءا، عبر تقنية المحادثة المصورة طبقا للمادة 7 من النظام الداخلي، لأجل تمديد المدة الانتدابية لجميع أجهزة وهيئات الحزب المجالية والوطنية.

وأوضح عزيز اخنوش رئيس الحزب، أن تاريخ المؤتمر العادي يأتي مع اقتراب إجراء مختلف الاستحقاقات الانتخابية ل2021 مبرزا أن للحزب عزيمة على مواصلة البناء لإتمام المشروع الذي بدأه منذ أربع سنوات.

وكشف رئيس الأحرار، أن المؤتمر الاستثنائي يأتي تفعيلاً لمقتضيات المادة 3-33 من النظام الأساسي وبتقنية المحادثة المصورة والتي تسمح بها المادة 7 من النظام الداخلي للحزب.

وبالمناسبة نوه زعيم الاحرار، بمخرجات الدورة العادية للمجلس الوطني، والتي نظمت اشغالها يوم 3 أكتوبر الجاري بتقنية المحادثة المصورة.

كما ثمن عزيز أخنوش بسير آخر محطات برنامج 100 يوم 100 مدينة الذي اختتمت فعالياته في أيت ملول يوم 27 شتنبر الماضي، التي فتحت أفاقاً كبيرة لتواصل حزب الحمامة مع المواطنين.

 

هل اعجبك الموضوع :