القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

من هم أكثر 10 شخصيات مغربية رواجا على الإنترنت في 2020؟

من هم أكثر 10 شخصيات مغربية رواجا على الإنترنت في 2020؟

 من هم أكثر 10 شخصيات مغربية رواجا على الإنترنت في 2020؟

منصف السلاوي ، حكيم زياش ، زهير بهاوي أو أشرف حكيمي هم من بين الشخصيات المغربية التي ظهرت أكثر على شريط بحث جوجل في عام 2020.

تميز عام 2020 بحدث هز العالم كله ، حدث تفشي فيروس كورونا. مع الاحتواء وقلة النشاط للحد من انتشار الفيروس ، أمضى المغاربة الكثير من الوقت على الإنترنت.

أثارت شخصيات عديدة من المملكة فضول مستخدمي الإنترنت وتميز عشرة منهم في عدة مجالات مثل الرياضة أو الموسيقى أو البحث العلمي.

والمتألق في هذا الترتيب ليس سوى منصف السلاوي ، الخبير المغربي الذي عينه دونالد ترامب لقيادة عملية تطوير لقاح ضد فيروس كورونا ، يليه مغني مثير للجدل.

على الرغم من نكساته (أو بفضل انتكاساته) مع القانون ، يواصل سعد لمجرد تسجيله في قائمة أكثر 3 شخصيات مغربية مطلوبين ويظل على رأس القائمة في عام 2020.

فالمطرب المغربي ، الذي قاطعته عدة دول عربية بينها السعودية ومصر ، عقب اتهامات بالاغتصاب ضده ، يمكن أن يعتمد على معجبيه المخلصين في المغرب الذين يواصلون دعمه بشكل جماعي على مواقع التواصل الاجتماعي.

من أجل اللمسة المضحكة ، احتل المغربي يوتيوب محمد نسيب الملقب بـ "بوزبال" المرتبة الثالثة على منصة التتويج مع 1.71 مشتركًا على Youtube ، في حين أن المركز الرابع يذهب إلى لاعب كرة القدم الذي يحظى بتقدير كبير في البلاد ، أشرف حكيمي.

لقد أجرى لاعب إنتر ميلان الكثير من الحديث هذا العام سواء في المنتخب الوطني حيث يحمل اللقب بلا منازع أو في النادي ، في البداية في بوروسيا دورتموند بفضل أدائه الرائع في دوري أبطال أوروبا أو إنتر ميلان الذي انضم إليه هذا الصيف.

تم إغلاق الخمسة الأوائل من قبل أحد مغني الراب المغربي المفضلين لهذا الجيل الجديد ، لارتيست ، الذي يواصل جعل معجبيه المغاربة يرقصون ويغنون.

احتل المركز السادس نجم مغربي آخر في الكرة المستديرة والذي لم يعد يظهر بشكل واضح بعد الآن ، وهو نجم بلا منازع في الاختيار ومحبوب جديد للصحافة الإنجليزية ، حكيم زيخ أيضًا جعل لوحة مفاتيح المغاربة تنقر بشكل خاص بفضل مخلبه الأيسر الذي قدم أهدافًا ممتازة هذا العام ، سواء مع أياكس أمستردام أو مع ناديه الحالي تشيلسي ، ناهيك عن المنتخب الوطني حيث يحظى باحترام الجماهير.

يتكون باقي الترتيب من المطربة المغربية سلمى رشيد (7) ويوتيوب المحترف (8) وفو الحسن الثاني (9) الذين يواصلون إلهام الشباب المغربي بأجمل اقتباساته وإلهامهم والمطرب زهير بهاوي. (10) الذي يغلق هذا التصنيف.

فيما يلي أهم 10 مغاربة مطلوبين على الشبكة في 2020:

1. منصف السلاوي

2. سعد المجرد

3. قناة "بوزبال"

4. أشرف حكيمي

5. الفنان

6. حكيم زياش

7. سلمى رشيد

8. قناة "المحترف"

9. الملك الحسن الثاني

10. زهير البهاوي

reaction:

تعليقات

تارودانت بريس جميع الحقوق محفوظة © 2020 taroudant 24 press