القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

10 أطعمة تطيل مدة الصلاحية

 10 أطعمة تطيل مدة الصلاحية

وجبات سريعة ، همبرغر ، بطاطا مقلية وبيتزا. لقد اخترتها من الوجبات السريعة يوميًا والتي تخاطر بإعاقة الأداء السليم لجسمك. كائن حي يمكن أن يكون عرضة للأمراض ... قاتلة. في هذا الوقت الذي ينتشر فيه الوباء ، من المهم أن تعتني بجسمك. تقدم  10 أطعمة تأكلها نيئة أو سهلة الطهي والتي ستطيل من العمر الافتراضي. لا مزيد من الأعذار ، وداعًا للسموم.


الثوم: معروف بخصائصه الطبية ، وله خصائص مضادة للجراثيم والتخلص من الجراثيم وقد يساعد في خفض ضغط الدم. يعتبر الثوم من أقدم الخضراوات حيث سبق أن استخدمه المصريون لعلاج الصداع وارتفاع ضغط الدم. أولئك الذين يتناولون ستة قرون أو أكثر في الأسبوع لديهم خطر الإصابة بسرطان القولون أو المعدة أو البروستاتا انخفض بمقدار النصف مقارنة بأولئك الذين لا يتناولون أكثر من واحدة. لا تزال واحدة من أكثر الآثار الجانبية غير السارة: رائحة الفم الكريهة.

البصل: مرة أخرى ، لن تفلت من رائحة الفم الكريهة. غني بالمياه والمعادن والبصل منخفض السعرات الحرارية. كما أنه يحتوي على مادة الكيرسيتين وهي مكون طبيعي يساعد في تقليل تفاعلات الحساسية وخطر الإصابة بالربو. يكفي أن تبكي بفرح أثناء تقشيرها.

الفاكهة الحمراء: بقدر ما هي جميلة ، الفواكه الحمراء فعالة في محاربة الجذور الحرة المسؤولة عن أكسدة الخلايا. بالإضافة إلى كونها متعة للشفاه ، فهي تساعد في محاربة الشيخوخة الخلوية.

زيت الزيتون: من بين الأطعمة التي تحيا حياة طويلة ، هناك بالطبع زيت الزيتون القديم الجيد (هل يمكننا صنع مثل هذه الطواجن اللذيذة بدونه؟). يشتهر بآثاره المفيدة على الصحة ، فهو مصدر "للدهون الجيدة". إذا كان زيت الزيتون موصى به أيضًا ، فذلك لأنه يحتوي على خصائص مضادة للأكسدة تساهم في مكافحة تكوين الجذور الحرة الزائدة ، وهذه الجزيئات الكيميائية الصغيرة غير المستقرة تنتج بكميات صغيرة بواسطة الكائن الحي والمسؤول عن الشيخوخة المبكرة للخلايا. كما أن وجود فيتامين E يخفض مستويات الكوليسترول في الدم.

ثمار الحمضيات: البرتقال والليمون والجريب فروت أو حتى اليوسفي كلها ثمار يجب أن تكون حليفك اليومي. معبأة بمضادات الأكسدة ، سوف تحميك من أمراض القلب والأوعية الدموية ولكن أيضًا من سرطانات الجهاز الهضمي. كما أنها غنية بفيتامينات A و C وستبقيك نشيطًا ونشيطًا طوال اليوم.

البروكلي: يعتبر البروكلي عقار السرطان الجوهري ، فهو ليس دائمًا الخضار الذي يجذب المستهلكين. ومع ذلك ، يمكن أن تقودك آثاره الصحية إلى جعله مكونًا أساسيًا في أطباقك. إذا كنت تستهلكه بانتظام ، فقد تقلل من خطر الإصابة بسرطان الثدي أو الرئة أو المعدة أو القولون إلى النصف. يعتبر البروكلي مصدرًا ممتازًا للكالسيوم والبوتاسيوم ، كما أنه مفيد للعظام وضغط الدم.

الشوكولاتة الداكنة: معلومات قد تسعد الذواقة الصغار. الشوكولاتة الداكنة (تستهلك باعتدال) مفيدة للصحة. وفقًا لدراسة أجرتها جامعة هارفارد ، فإن الأشخاص الذين يستهلكون كميات معتدلة من الشوكولاتة الداكنة يعيشون لفترة أطول من أولئك الذين لا يتناولونها. يجب عدم الخلط بينه وبين شوكولاتة الحليب أو الشوكولاتة البيضاء التي تحتوي على الكثير من السكر والتي تحتوي على نسبة عالية من الدهون.

التفاحة: وهي من الثمار التي فيها كل شيء جيد. منخفضة السعرات الحرارية ويمكن تناولها دون اعتدال. تناول التفاح في أي وقت من اليوم مفيد بشكل خاص في حالات ارتفاع الكوليسترول. وهي فاكهة لجميع المواسم ، فلماذا تذهب بدونها؟

الشاي الأخضر: لا داعي لأن تطلب من نفسك استهلاكه لأنه بالفعل جزء من حياتنا اليومية. الشاي الأخضر غني جدًا بالفيتامينات ومضادات الأكسدة ، وهو أشهر أنواع الشاي لفوائده الطبية. يوجد في نظاراتنا وكذلك في مستحضرات التجميل. كما أنه يساعد في الوقاية من مرض الزهايمر. سبب آخر لتحضير شاي جيد مع العائلة.

الكيوي: مثالية لقليل من الرغبة في الحصول على حلو خلال النهار ، غالبًا ما يوصى بهذه الفاكهة الخضراء الصغيرة التي نشأت في الصين للوجبات الغذائية. غني بفيتامين C و B9 و E والمعادن ، سوف يمنحك دفعة في جميع الأوقات ويساعدك على تحسين عبور الأمعاء.

reaction:

تعليقات

تارودانت بريس جميع الحقوق محفوظة © 2020 taroudant 24 press