القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

10 نصائح لمكافحة و لتجنب زيادة الوزن أثناء الولادة ..الوجبات الخفيفة

10 نصائح لمكافحة و لتجنب زيادة الوزن أثناء الولادة ..الوجبات الخفيفة

 10 نصائح لمكافحة و لتجنب زيادة الوزن أثناء الولادة ..الوجبات الخفيفة

الملل والضغط والعمل عن بعد ... إليك 10 نصائح ذكية وسهلة للتعامل مع الوجبات الخفيفة أثناء الحبس.

1. تناول الطعام في وقت محدد ولا تفوت وجبات الطعام

لتجنب الرغبة الشديدة في الساعة 11 ، تناول وجبة فطور حقيقية مع الخبز ومنتجات الألبان والفاكهة ومشروب ساخن. للغداء والعشاء: خضروات نيئة غير محدودة ، جزء من البروتين (لحم ، سمك أو بيض) ، أطعمة نشوية (باعتدال في المساء) ، فواكه ومنتجات ألبان. التغذية في أوقات محددة جيدة لخطك.


2. خذ الوقت الكافي للمضغ

20 دقيقة كحد أدنى. الأكل ببطء يزيد من الشعور بالامتلاء. إذا لم تطبق هذه القاعدة على الطاولة ، فستأتي الرغبة في تناول وجبة خفيفة بسرعة. الحل ، حتى بالنسبة لمحبي استراحة الغداء السريعة ، هو تناول الطعام أثناء الجلوس والمضغ بعناية ، حتى لو كان ذلك يعني ترك الشوكة جانباً من وقت لآخر. لذا تذوق وخذ وقتك.

3. الوجبات الخفيفة الذكية

وفقًا لأوسكار وايلد ، "أفضل طريقة لمقاومة الإغراء هو الاستسلام لها". لذلك إذا كنت لا تستطيع المقاومة ، فاستمر في ذلك بذكاء. مع حلول الصيف ، راهن على الفواكه مثل البطيخ والبطيخ. وبدون اعتدال! قائمة الوجبات الخفيفة طويلة: 0٪ جبن قريش ، بسكويت سيريال وجميع الخضروات ... باختصار ، نحن نحبها ولكن قليلاً!


4. اشرب الماء

إذا أخذتك الرغبة في تناول وجبة خفيفة ، فإن كوبًا كاملاً من الماء أو كوبًا من الشاي سيفي بالغرض. انسى المشروبات الغازية ، حتى الخفيفة! الطعم الحلو (حتى المحليات) يثير الشهية. بشرب الماء تقلل من الشعور بالجوع وتزيل السموم. نصيحة حول الانتعاش: اختر الليمون والشاي والشراب ... مثبط فعال للغاية للشهية.


5. ممارسة الرياضة في المنزل

الرياضة مثبط ممتاز للشهية. محبوسًا في المنزل ، قم بتشغيل الموسيقى ، وتظاهر بأنك بيونسيه لمدة نصف ساعة على الأقل. يمكنك أيضًا اختيار لعبة رياضية تفاعلية ، مثل Just Dance أو Nintendo's Ring Fit ، أو القيام ببعض التمارين المنزلية. بعد كل ذلك ، ستختفي الرغبة في تناول وجبة خفيفة.


6. اعتماد ردود الفعل الصحيحة لمكافحة الرغبة الشديدة

اغسل أسنانك ، طعم معجون الأسنان يوقف الجوع. نصيحة أخرى: علكة خالية من السكر. نحن نمضغ ، نمضغ ، نمضغ ... باختصار ، نفعل كل شيء ما عدا الأكل.


7. فرز الخزائن الخاصة بك

نتخطى النسخ الأصلية: الخبز الأبيض والأرز والمعكرونة ... ونقول "نعم" للإصدارات الكاملة (الخبز الكامل والأرز البني وما إلى ذلك) التي تحتوي على سعرات حرارية أقل والمزيد من الألياف. ننتهز الفرصة للقيام بتنظيف الربيع ، نبدأ بالمطبخ. ألواح الشوكولاتة ، البسكويت ، المعجنات ... تخلص من كل قنابل السعرات الحرارية من خزاناتك وأنشئ قائمة تسوق أكثر توازناً. كلما كنت أقل إغراءً ، قلت الرغبة الشديدة لديك.


8. شغل عقلك

إذا كنت تشعر بالجوع حقًا ، فبدلاً من الاندفاع إلى الثلاجة ، قم بالسير حول المبنى أو قم بالركض لفترة قصيرة بشهادتك المهينة ، أو القليل من البستنة إذا كنت محظوظًا بما يكفي لامتلاك حديقة خاصة. خلاف ذلك ، انغمس في رواية جيدة ، أو اذهب إلى غرفة تخزين كبيرة في المنزل ، أو اعتني بنفسك أو حتى العمل. باختصار ، غير رأيك!

9. النوم جيدا

المزيد من النوم ، ووزن أقل ... ونعم ، النوم له تأثير على الشعور بالجوع. راجع نمط نومك لتنظيم شهيتك. وتذكر أنك بحاجة إلى ثماني ساعات من النوم على الأقل كل ليلة.

10. مراقبة مؤشر نسبة السكر في الدم الخاص بك

كلما تناولت طعامًا أحلى ، زادت كمية الأنسولين التي ينتجها جسمك وكلما زادت سرعة شعورك بالجوع! لذا خذ الوقت الكافي لقراءة ملصقات الوجبات الخفيفة المحتملة. إذا كان المؤشر الجلايسيمي أكبر من 50 ، فقم بإراحة موضوع المخالفة بسرعة. فضل الأطعمة ذات المؤشر الجلايسيمي المنخفض بحيث ينتشر السكر ببطء ولكن بثبات في الجسم. النتيجة: يختفي الشعور بالجوع.

reaction:

تعليقات

تارودانت بريس جميع الحقوق محفوظة © 2020 taroudant 24 press