القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

10 نصائح رائعة لفقدان الوزن

10 نصائح رائعة لفقدان الوزن

 10 نصائح رائعة لفقدان الوزن

الاحتواء ، ومساعدة الصغير ، والعيد الكبير وغيرها من الأحداث التي كلفتك خطك مع كب كيك اللوز ، ولحم الضأن ، ورقائق البطاطس وجميع أنواع الملذات؟ هل تكافح من أجل خسارة تلك الوزن الزائد؟ لا تقلق ، تقدم لك  taroudantpress.fr , بعض النصائح الصغيرة المذهلة لاستعادة شكل الساعة الرملية في أسرع وقت!

أكل حار: الفلفل الحار يرفع الأيض. الميزة الحقيقية للأطباق الحارة؟ يجبرك على الإبطاء. بالإضافة إلى ذلك ، فإن بعض الأطعمة مثل الزنجبيل مليئة بالفوائد الصحية ولا تضيف سعرات حرارية إضافية.

ممارسة اليوجا: تعتبر اليوجا ترياقًا جيدًا ضد الإجهاد ، ولكنها أيضًا رياضة جيدة لفقدان الحجم في الفخذين أو البطن أو الذراعين. تسمح لك أوضاع معينة بتقوية عضلات البطن وتقليص العضلات أثناء العمل على نغمتك. إذا لم تكن مهتمًا بالسباحة أو ركوب الدراجات أو الجري ، فهذه الرياضة تناسبك.

تناول وجبة الإفطار: هذه هي أهم وجبة في اليوم. يميل الأشخاص الذين لا يتناولون وجبة الإفطار إلى تناول أي شيء تقريبًا على مدار اليوم. إذا لم يكن لديك وقت للجلوس في الصباح ، فاحمل معك بعض الفاكهة الغنية بالفيتامينات والتي ستبقيك نشيطًا طوال اليوم.

خذ قيلولة: نصيحة قد تسعد أكثر من واحدة. القيلولة هي بالفعل تقنية لفقدان الوزن لأن قلة النوم تزيد من خطر زيادة الوزن. الأمر بسيط: كلما قل نومك كلما رغبت في تناول الطعام. إذا كان لديك وقت بين الظهر والساعة ، خذ قيلولة من 20 إلى 30 دقيقة. استيقظ (أو بالأحرى ضعه على النوم) جرذ الأرض الذي يكمن في داخلك. بعد كل شيء ، من قال أن فقدان الوزن عمل روتيني؟

تناول المزيد من المخللات: الخيار المخلل والفلفل والملفوف والطماطم هي أطعمة تساعدك على البقاء هزيلًا ، ربما بسبب الخل الذي تحتويه. وذلك لأن حمض الأسيتيك الموجود في الخل يساعد في خفض ضغط الدم ومستويات السكر في الدم. ومع ذلك ، تجنب النقع التي تحتوي على نسبة عالية من الملح ، وإلا فلا فائدة من ذلك.

استيقظ مبكرًا: لا مزيد من النعمة الباهتة. ينتمي شكل الساعة الرملية إلى أولئك الذين يستيقظون مبكرًا. يمكن استخدام الساعات الأولى من الصباح للعديد من الأنشطة مثل العمل والأعمال المنزلية والتمارين الرياضية. يتيح لك هذا الحصول على وقت للخروج في نزهة بالقرب من الحافة أو في المدينة. الاستيقاظ مبكرًا يعني أيضًا النوم مبكرًا ، وبالتالي الحصول على نوم مريح.

تناول الطعام ببطء: كلما أسرعت في تناول وجبتك ، كلما قل تقديرك لما تأكله وزاد ما يتطلبه الأمر لإرضاء الشهية. خذ الوقت الكافي للاستمتاع بكل قضمة ولكن أيضًا خذ فترات راحة بينها ، ومضغها جيدًا ومناقشة. ستلاحظ بسرعة أنه من خلال تناول الطعام بهذه الطريقة لن تحتاج إلى إضافة المزيد من الحصص.

تعلم أن تقول لا: قولها أصعب من الفعل ، خاصة مع إصرار جدتك على الانتهاء من طبق الكسكس بالكامل. نعم ، عليك أن تنحي مشاعر مامي جانبًا من أجل صحتك.

خطط لوجباتك: الأمر كله يتعلق بـ or-ga-ni-sa-tion. إن تناول الطعام بدافع لن يؤدي إلا إلى زيادة فرصك في اكتساب الوزن. احضر وجبات خفيفة صحية في العمل وتجنب ماكينات البيع بشكل خاص. إذا كنت معتادًا على تناول الطعام في المكتب ، فقم بإعداد وجبة في اليوم السابق لتأخذها معك في علب بلاستيكية. أشياء صغيرة وبسيطة يمكن أن تحدث فرقًا كبيرًا.

التدليك بالزيوت الأساسية: من الممكن فقدان الوزن بسهولة. يوصى باستخدام زيوت عطرية معينة ليس فقط لفقدان الوزن ولكن أيضًا للقضاء على الآثار القبيحة على الجلد ، مثل السيلوليت أو قشر البرتقال. إن فقدان الوزن أثناء القيام بعمل جيد أمر ممكن (أيضًا).


reaction:

تعليقات

تارودانت بريس جميع الحقوق محفوظة © 2020 taroudant 24 press