القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

ستمنح جوائز الفيفا الأفضل في 17 ديسمبر

ستمنح جوائز الفيفا الأفضل في 17 ديسمبر

 ستمنح جوائز الفيفا الأفضل في 17 ديسمبر

قالت المنظمة العالمية لكرة القدم ، الجمعة ، إن حفل توزيع جوائز الفيفا الأفضل ، الذي كان مقررا في الأصل في سبتمبر وتم تأجيله بسبب الوباء ، سيعقد في النهاية بشكل افتراضي في 17 ديسمبر.

وسيحصل خلفا ليونيل ميسي وميجان رابينو ، اللذان توجا العام الماضي في لا سكالا في ميلانو ، على جائزة تذوق الكرة الذهبية ، حيث ألغيت هذه السنة الجائزة الأولى التي كانت تمنحها مجلة فرانس فوتبول في ديسمبر.

"بعد الاستئناف الآمن للمنافسة ، بفضل مزيج من العمل الجاد والتضامن في رياضتنا ، أصبحت كرة القدم مصدرًا نادرًا للراحة والفرح للكثيرين. لذلك من المهم أن يكرم الفيفا هذه الإنجازات في هذا العام غير العادي "، قالت المحكمة.

بالإضافة إلى جائزة أفضل لاعب في العام ، سيُمنح الفيفا أفضل حراس المرمى والمدربين لفريقي الرجال والسيدات ، بالإضافة إلى جائزة بوشكاش لأجمل هدف ولعب عادل.

سيتم اختيار الفائزين من خلال تصويت قادة ومدربي المنتخبات الوطنية ، ومجموعة تضم أكثر من 200 صحفي ، بالإضافة إلى مؤيدين تمت استشارتهم عبر الإنترنت في الفترة من 25 نوفمبر إلى 9 ديسمبر.

تم منح الجوائز الرئيسية هذا العام حتى الآن من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ، الذي توج في 1 أكتوبر المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي ، الفائز بدوري أبطال أوروبا مع بايرن ميونيخ ، وكذلك الدنماركي بيرنيل هاردر. الصيف من فولفسبورج إلى تشيلسي.

reaction:

تعليقات

تارودانت بريس جميع الحقوق محفوظة © 2020 taroudant 24 press