القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

كوفيد -19: معجون الأسنان وغسول الفم يعملان على تحييد 99.9٪ من الفيروس وفقًا لدراسة أجرتها شركة كولجيت

كوفيد -19: معجون الأسنان وغسول الفم يعملان على تحييد 99.9٪ من الفيروس وفقًا لدراسة أجرتها شركة كولجيت

 كوفيد -19: معجون الأسنان وغسول الفم يعملان على تحييد 99.9٪ من الفيروس وفقًا لدراسة أجرتها شركة كولجيت

يُعتقد أن بعض معاجين الأسنان وغسول الفم يحتمل أن تحيد بنسبة 99.9٪ الفيروس المسبب لـ Covid-19. أظهرت الدراسات المختبرية ، التي أجرتها كولجيت في أكتوبر ، أن معاجين الأسنان التي تحتوي على الزنك أو كلوريد القصدير ، بالإضافة إلى غسولات الفم التي تحتوي على كلوريد سيتيل بيريدينيوم (CPC) ، قادرة على تحييد هذا بسرعة. الفيروس.

كانت معاجين أسنان كولجيت توتال وميريدول قادرة على تحييد الفيروس بعد دقيقتين من الاتصال ، في حين أن غسول الفم كولجيت بلاكس وكولجيت توتال كان لهما نفس الفعالية بعد 30 ثانية ، تظهر النتائج بالشراكة مع مدرسة روتجرز نيو جيرسي الطبية. (NJMS) معهد أبحاث الصحة العامة والمختبرات الإقليمية للسلامة الأحيائية.

وقالت الدكتورة ماريا رايان ، مديرة عيادة كولجيت: "نحن في مرحلة مبكرة جدًا من أبحاثنا السريرية ، لكن النتائج السريرية الأولية والمخبرية واعدة للغاية". "تنظيف الأسنان بالفرشاة وغسل الفم ليسا علاجًا كاملاً أو طريقة للوقاية من العدوى ، لكنهما يمكن أن يساعدا في تقليل انتقال العدوى وإبطاء انتشار الفيروس ، مكملين فوائد ارتداء الكمامة التباعد الجسدي وغسل اليدين بشكل متكرر ".

إلى جانب الدراسة المختبرية ، أجريت دراسة سريرية ممولة من كولجيت شملت ما يقرب من 50 شخصًا من Covid-19 في المستشفى في معهد ألبرت أينشتاين في ساو باولو.

أظهرت هذه الدراسة قدرة Colgate Total (مع CPC والزنك) ، و Colgate Peroxyl ، و Colgate PerioGard على تقليل كمية الفيروس في الفم بشكل مؤقت ، ويخطط الباحثون لنشر نتائجهم في أوائل ديسمبر.

لا تزال الأبحاث السريرية الإضافية المدعومة من كولجيت حول معاجين الأسنان وغسول الفم في مراحلها الأولى في روتجرز ، ومعهد أينشتاين ، وجامعة نورث كارولينا في مدرسة تشابل هيل آدامز لطب الأسنان ، مع 260 مريضًا من COVID-19 المشاركين.

يقول الدكتور رايان: "تتعاون كولجيت مع العديد من الباحثين حول العالم لإجراء أبحاث إكلينيكية لاستكشاف إمكانات منتجات نظافة الأسنان لتقليل الحمل الفيروسي في استراتيجية الحد من المخاطر". وقالت: "نعتقد أن صحة الأسنان لها دور تلعبه في مكافحة الوباء العالمي ، إلى جانب الإجراءات الوقائية الأخرى".

reaction:

تعليقات

تارودانت بريس 24 جميع الحقوق محفوظة © 2021 Taroudantpress